اغلاق

فلسطين النيابية تثمن تخفيض رسوم الجوازات على المقدسيين


جراسا -

ثمنت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود قرار الحكومة بتخفيض رسوم إصدار وتجديد جواز سفر المقدسيين إلى 50 دينار بدلا من 200 دينار .

وقالت اللجنة في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء ان هذا القرار جاء ضمن مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتوجيهاته المستمرة لتخفيف الاعباء عن الاشقاء المقدسيين ودعم صمودهم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية واهدافها الرامية الى طردهم من ارضهم .

وجددت اللجنة شكرها وتقديرها الى جلالة الملك وجهوده الدائمة في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وتعزيز صموده في قطاع غزة والضفة الغربية بشكل عام وفي مدينة القدس بشكل خاص.

وحثت اللجنة الدول العربية الى الحذو حذو الاردن وقيادته الهاشمية في دعم الفلسطينيين وتقديم كافة اشكال الدعم المعنوي والمادي والسياسي.

وكانت اللجنة طالبت في عدة لقاءات مع وزير الداخلية سمير مبيضين الى تخفيض رسوم تجديد الجوازات الفلسطينيين من حملة الجوازات السفر الاردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات