اغلاق

وائل كفوري: لو كنت مسلماً لتزوجت 400 امراة !


جراسا -

حلّ الفنان اللبناني ​وائل كفوري​، ضيفاً على الاعلامية ​وفاء الكيلاني​ في الحلقة الاولى من برنامجها الجديد "تخاريف"، الذي عُرض مساء الاثنين الماضي على شاشة الـ MBC1 ، وفيها تم طرح عدة مواضيع جريئة جداً. دخلت وفاء الى حياة وائل التي لطالما حاول اخفاءها، وهذا ما جاء فيها من تصريحات نارية أشعلت الرأي العام..

بداية رفض الاجابة على خبر طلاقة حيث لم يؤكد أو ينفي الموضوع، الا انه اكد انه لا يؤمن بمؤسسة الزواج ويعتبرها فاشلة جداً.

وقال وائل انه لا يحب ان ينام مع زوجته في غرفة واحدة لأنه شخص يتحرك كثيراً في الليل. وما اذا كان يعيش مع زوجته في بيت واحد قال انهما يعيشان في بيوت، محاولاً ان يتهرب من السؤال.

لكنه اكد انه سيأخذ اولاده من زوجته في حال تزوجت مرة ثانية وانه قد يلجأ الى المساكنة في حال هو اراد ان يرتبط مرة أخرى لكنه أضاف انه من الصعب ان يعرف المرء شريك حياته قبل الزواج فالكثير من الامور تتغير بعده.

ورأى ان الزوجة تتقبل في ايامنا هذه كل ما يفعله الرجل ولم يعد هناك احد يحب احد فالكل يكذب. واعترف ان هناك امراة واحدة كسرت قلبه ولا يزال يذكرها.

وعن علاقته بابنتيه قال إنها ممتازة وانه يتابعهما ويهتم كثيراً بهما لكنه لا يحب ابداً الصور لكنه بدأ يأخذ معه ابنته الكبيرة الى الحفلات لكي ترى كم انه يتعب ولكي تتعرف على طبيعة عمله.

واكد وائل ان كل ما يهمه هو صحته وصحة ابنتيه وعائلته ويوصي والدة ابنتيه ان تهتم بهما.

تكلم ايضاً عن حالات الغدر التي عانى منها اذ انه وقع ضحية ثقته ببعض الناس.

من جهة أخرى، وجه وائل كلمات الى عدد من الاشخاص: للرئيس ميشال عون قال انه يجب ان يتخلص من الفساد والفاسدين وطلب من السيد حسن نصرالله ان يأخذ لبنان اولاً بعين الاعتبار في كل قرار يأخذه.

نجوى كرم برأيه هي الوصية على الاغنية اللبنانية والموال والتراث اللبناني، ولأصالة قال "بعشقك"، عمرو دياب اسم كبير ولفضل شاكر طلب منه تسليم نفسه في كل الحالات لينتهي هذا الموضوع منوهاً الى انه من الاصوات الجميلة.

من جهة أخرى قال وائل على سبيل المزاح، لو كنت مسلماً لتزوجت 400 امراة! وان خطيته هي الشهوة وقال انه لعب القمار من قبل.

يخاف وائل كفوري من مرحلة الشيخوخة وهي في نظره مرحلة عذاب وقال إنه لا يحمل في قلبه الحسد والضغينة.




وكانت مصادر اعلامية لبنانية كشفت ان كفوري تقاضى نصف مليون دولار نظير موافقته على تسجيل الحلقة مع كيلاني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات