نصائح لحماية مكياجك من حرارة الصيف


جراسا -

هل خرجت يوماً من المنزل بكامل أناقتك، واعتمدت على مكياجك ليزيدك أنوثة وجمالاً، ثم فوجئتي بفوضى كبيرة بعد ذوبان المكياج، بسبب حرارة الطقس صيفاً؟

إذا كان الجواب نعم، نقدم لك فيما يلي مجموعة حيل، تساعد في الحفاظ على المكياج أطول فترة ممكنة في الأجواء الحارة، حسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- البرايمر

في مثل هذا الطقس، يجب أن تستثمري في برايمر من نوعية جيدة. ابحثي عن برايمر خالى من الزيت، سيساعد ذلك على إعطائك لمسة نهائية خالية من العيوب وحماية كريم الأساس لمدة أطول.

2- كريم الأساس

يمكن أن يكون تطبيق كريم الأساس في مثل هذا الطقس صعباً. تأكدي من وضعه بالطريقة الصحيحة، وبدل استخدام الأصابع، استعيني بفرشاة التجميل، لا تستخدمي سوى كمية قليلة من كريم الأساس عليها ومرريها على الجلد في حركات دائرية.

وحاولي استخدام أقل كمية ممكن من كريم الأساس بالتساوي على البشرة.



3- الورق النشاف



لا يكتمل المكياج الصيفي الخاص دون استخدام الورق النشاف، فبعد وضع كريم الأساس، ضعي الورقة على بشرتك، مع رش القليل من البودرة، فهذا يساعد على التخلص من الزيوت الفائضة وحماية المكياج.



4- اختيار مساحيق مقاومة للماء

غيري منتجات المكياج المعتادة بمنتجات مضادة للماء خاصةً اللاينر والمسكرا، حيث يساعد ذلك على مقاومة الحرارة، ومنع ذوبان هذه المساحيق.

5- بخاخ حماية

إذا كنت ترغبين في الخروج من المنزل في الحرّ، وتخشين ذوبان المكياج، فيستحسن استخدام بخاخ مناسب لجعل المساحيق مضادة للتعرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات