اغلاق

يوفنتوس يخطط لصفقة تبادلية ضخمة مع ريال مدريد


جراسا -

يبدو أن نادي يوفنتويس الايطالي لم يكتفي بانتقال النجم البرتفالي كرستيانو رونالدو الى صفوفه هذا الصيف قادما من ريال مدريد، اذ يخطط حاليا لصفقة تبادلية كبيرة مع نظيره النادي الملكي الإسباني الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس يفكر في عرض خدمات ظهيره الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو على ريال مدريد في المقابل الحصول على خدمات مواطنه مارسيلو.

وتابعت صحيفة "توتو سبورت" تقريرها أن يوفنتوس لن يمانع في التخلي عن أليكس ساندرو بعد رفض العديد من العروض الكبيرة التي تقدمت من أجل خلال الموسمين الماضيين من قبل أندية الدوري الإنجليزي.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس سيسمح لأليكس ساندرو للرحيل بشرط الحصول على خدمات مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد سواء عن طريق صفقة تبدالية أو صفقة منفصلة.

وارتبط اسم مارسيلو بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الفترة الأخيرة تحديداً بعد انتقال البرتغالي إلى السيدة العجوز منتصف شهر يوليو الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات