اغلاق

اهالي شارع الاردن : كيف تُمنح اذونات اشغال العمارات السكنية دون خدمة الصرف الصحي


جراسا -

خاص- على الرغم من المشهد الجمالي الذي تتمتع به منطقة شارع الاردن بامتداد شارع مستشفى الملكة علياء باتجاه ياجوز، الا ان معاناة الاهالي تتفاقم اليوم تلو الاخر جراء عدم شمول منازلهم بشبكة الصرف الصحي، حيث تزيد معاناتهم مع اشكالية متكررة تتمثل بفيضان شبكة الصرف الصحي نتيجة اغلاق مناهل الصرف بسبب القاء الانقاض من قبل اصحاب قلابات نقل الطمم.

الاهالي ناشدوا عبر جراسا امانة عمان ووزارة الاشغال وشركة مياهنا بضرورة وضع خطة لشمول احيائهم الواقعة على جنبات شارع الاردن بخدمة الصرف الصحي وذلك لتقليل المخاطر البيئية من جهة، ولتقليل معاناتهم في حجم الكلفة المالية التي يتكبدونها كميزانيات خاصة لعمليات نضح الحفر الامتصاصية.

المواطنون تساءلوا عن دور الجهات المذكورة في موافقتها على منح اذونات اشغال لاقامة العمارات السكنية ودون وجود خدمة الصرف الصحي، الامر الذي يدفع ثمنه الاهالي انفسهم من مالكين ومستأجرين لتلك البنايات.

اهالي حي المنصور ممن قاموا بتوقيع عريضة سيصار الى تقديمها لمحافظ العاصمة بشأن الايعاز الى الجهات صاحبة الاختصاص بالتحرك بخطة شمول منطقتهم بشبكة الصرف الصحي، يعولون على حكومة د.عمر الرزاز بالالتفاات الى معاناتهم وانهائها خاصة وان مناطق واحياء شارع الاردن من اجمل مناطق العاصمة وتحتاج المزيد من الاهتمام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات