تركيا تدفع بعشرات الدبابات إلى الحدود السورية


جراسا -

وصلت تعزيزات عسكرية تركية جديدة، فجر اليوم الثلاثاء، إلى ولاية "كليس" المحاذية للحدود مع سوريا، دفع بها الجيش التركي، لإرسالها إلى قواته المتمركزة داخل الأراضي السورية.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلا عن مصادر أمنية تركية، أن رتلا مؤلفا من 8 شاحنات تحمل دبابات وحافلات، وصل ولاية كليس، وسط إجراءات أمنية مشددة، وكشف المصدر، أن الرتل سيواصل طريقه إلى البوابة الحدودية الواقعة في بلدة "إلبيلي" بكليس، للعبور إلى داخل الأراضي السورية.

وكان الجيش التركي يوم الإثنين، قد دفع، بتعزيزات عسكرية لولايتي كليس، وهطاي جنوب البلاد، بهدف دعم وحداته العسكرية المنتشرة على الحدود بين البلدين.

وكانت هذه التعزيزات، عبارة عن رتل مؤلف من 15 شاحنة، تحمل عربات نقل جنود مصفحة، وتوجه لمعبر أونجو بنار التركي، المقابل لنظيره باب السلامة بسوريا، ومنها للوحدات التركية.

كما أرسل الجيش التركي، يوم الإثنين أيضا، رتلا مؤلفا، من 10 شاحنات تحمل عربات نقل جنود مصفحة، ووسائط دعم لوجستي لولاية هطاي، تمهيدا لانتقاله لكليس ومنها لسوريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات