اغلاق

شركة عالمية تسمح لموظفيها بالعمل متى يشاؤون !


جراسا -

قامت شركة المحاسبة العالمية، PwC، بإطلاق نظام عمل جديد يسمح لموظفيها الجدد باختيار أوقات وساعات العمل التي يفضلونها، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في عالم الشركات العملاقة.

وبحسب ما أفادت به الشركة، فإن نظام "الساعات المرنة" يتضمن العمل لعدد ساعات أقل يوميا، وكذلك العمل لأشهر محدودة خلال السنة، أي أن الموظف قد يحصل على شهرين أو أكثر من الإجازات السنوية.

كما نوهت PwC بأنها تهدف من خلال التعديل الجديد، إلى جذب الخبرات الهامة التي لا ترغب في العمل وفقا لنظام الساعات التقليدي، من 9 صباحا إلى 5 مساء.

وبالتالي، أصبح من الواجب على الموظفين الجدد تحديد ساعات العمل التي يفضلونها، ومن ثم إدراجها في طلب مرفق مع سيرتهم الذاتية عندما يقومون بالتقدم رسميا للوظيفة الشاغرة.

وتبدأ PwC بتطبيق النظام على 2000 موظف جديد، حيث أبدى معظمهم اهتماما كبيرا بالساعات المرنة التي تؤمّن للإنسان توازنا بين العمل والحياة الخاصة، على حد تعبيرهم.

وتعتبر الشركة واحدة مما يسمى بـ "الأربع الكبار"، دلالة على أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال المحاسبة والاستشارات المالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات