ما هي رسمة الحواجب المناسبة لك ؟


جراسا -

في ظلّ التغيّر الدائم في عالم الموضة والأزياء، للحواجب أيضًا حصة في ذلك، ولكل رسمة وجه رسمة حواجب مختلفة تليق بها. لذا، على السيدة معرفة ما يليق بوجهها من رسمة حواجب قبل اعتمادها طلّة مميزة وأنيقة. من هنا اليك أبرز النصائح في هذا الاطار :

• من الأفضل تجنّب وشم الحواجب، فهذه التقنية تضفي قساوة على الوجه ولا تناسب سوى صاحبات الشعر الخفيف عند الحاجبين.

• إذا كانت مساحة جفنيك كبيرة ابتعدي عن تنحيف حاجبيك، لأنّ ذلك سيترك فراغاً كبيراً في الوجه والعكس صحيح، أما إذا كانت مساحة وجهكِ ضيقة فحاولي التخفيف من عرض حاجبيك.

• لم تعد الحواجب الرفيعة موضة هذا العصر، لذا احرصي على تحديد حاجبيك بطريقة تليق بنوع وجهك مع المحافظة على كثافتها.

• إذا كان وجهكِ مربعاً، ننصحكِ بالمحافظة على كثافة حاجبيك مع رفع الحاجب من نهاية الزاوية.

• إبتعدي عن تنحيف حاجبيك إذا كان وجهكِ طويلاً، لأن ذلك سيزيد من طوله، واعتمدي على الشكل المستقيم المرتفع قليلاً من الأطراف.

• إذا كنت من صاحبات الوجه الذي يتخذ شكل قلب مع جبين عريض وذقن مُروّس، يُفضّل أن تحافظي على كثافة حاجبيك، وأن تعتمدي رفعة الحاجب من الوسط لتحافظي على توازن قسمات وجهكِ.

• ابتعدي عن الرسمة الدائرية لحاجبيكِ إذا كان وجهكِ مستديراً، لأنها كفيلة بإظهاره أكثر امتلاء، واعتمدي على الرسمة العالية التي تتخذ شكل زاوية لتخفف من دائرية الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات