اصالة ترد على الساخرين من إطلالتها الأخيرة


جراسا -

تعرضت الفنانة السورية أصالة لسخرية شديدة بسبب الإطلالة التي ظهرت بها مؤخرا،خلال حضورها حفل زفاف ابنة هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات DMC، التي تدعى “ميرا” إلى عريسها مدير الإنتاج أحمد صبحي.

الفنانة السورية حضرت الحفل برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، وقد أطلت بفستان أسود قصير مزين بالكثير من “الشراشيب”، وارتدت سلسلة طويلة على شكل “خنجر”، وحقيبة حمراء، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج قوي. وارتدت جوارب قصيرة، وهو ما دفع جمهورها للسخرية من إطلالتها.

أصالة علقت على السخرية منها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بقولها: “الّلي زعجتوا كتير كندرتي ليش مايحاول يرفع رأسه ويغمّض عينه ويركّز بما هوّه أهمّ من ذلك بكتير ( يسمعني) !!! وبالنسبه للكنادر بوعد كلّ منّ أهتمّ فيهم إنّي رح أشغله كمان وكمان“.

يذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان محمد هنيدي، والفنان هاني رمزي، والفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، والفنان هاني سلامة، والفنان محمد رمضان، والفنانة إسعاد يونس، والفنان محمد رجب، والفنان أشرف عبدالغفور وابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي.

كما حضرت الفنانة لقاء الخميسي، والفنانة درة، والفنانة أنوشكا، والفنان خالد النبوي، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان حمادة هلال، والفنان أحمد زاهر وزوجته وابنته، والفنان شريف رمزي، والفنان هشام عباس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات