قانون الضريبة سيناقش في الدورة العادية للنواب


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر مطلع لـ"جراسا" أن مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل المثير للجدل سيتم مناقشته في الدورة العادية لمجلس النواب  والتي من المتوقع انعقادها في شهر تشرين الأول المقبل  ، حتى لو قامت الحكومة بإرساله كملحق الى المجلس في الدورة الاستثنائية  الحالية.

وأوضح المصدر لـ"جراسا" أن عدم ادراج القانون بدورة مجلس النواب الاستثنائية ، جاء بسبب عدم استكمال الحكومة  حواراتها حول القانون مع كافة الشرائح والقطاعات  المعنية به.

وأضاف  أن الحكومة ترغب بتقديم قانون ضريبة يتوافق مع كافة القطاعات ، مشددا على الرغبة الحكومية بأن يحظى القانون على توافق شعبي ، ويحقق الغاية المرجوة منه والمتمثلة بالحد من التهرب الضريبي ، و تخفيف العبء الضريبي عن كاهل المواطنين.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات