اغلاق

توأمة وشراكة بين جمعية المركز الإسلامي ووزارة التربية


جراسا -

عقدت دورة تدريبية بعنوان ( مبادرة القراءة والحساب لطفولة المبكرة، أقرأ الكتاب وأفهم الحساب) للمشرفين التربويين في الدائرة الفنية والتابعة للإدارة العامة للقطاع التربوي.

وتعد الدورة الأولى من نوعها كبرنامج توأمة وشراكة مع وزارة التربية والتعليم وتم إنفاذها من قبل المدرب الدكتور خالد النجار (خبير تربوي متالق ومبدع) وامتدت الدورة على مدى ( 75) ساعة تدريبية ولمدة ( 15) يومًا تدريبيًا.

وتم تخريج المشاركين باحتفال مهيب تضمن برنامج ثري وعلى أعلى مستوى من التنسيق والبرمجة المنظمة وعالية الدقة، وبرعاية المدير العام خليل عسكر وألقيت كلمة توجيهية معبرة من قبل مدير الدائرة الفنية د. محمد اللصاصمة، وأشرف على الإعداد والتنفيذ ومنح الدروع للمكرمين الأستاذة وفاء العمري بتبرع سخي ومبادرة ذاتية تنم عن مبادئ ومعاني الإيثار وحصافة الرأي، وإعطاء المثل والقدوة.

وتجلت مآثر هذه الدورة بالإعداد والتنفيذ والتطبيق والورش التعليمية والأوراق النقاشية وقيادة المشاغل التدريبية كنماذج تحاكي التعلم بالقدوة وانتقال أثر التدريب.

وقد ضرب المشرفون والمشاركون أروع الأمثلة وأعلى درجات الانضباطية والالتزام والتعاون، وهذا معروف ومألوف دائمًا، ولا يعد غريبًا على الكوادر العاملة في جمعية المركز الإسلامي الخيرية، فطوبى لكم جميعًا وألف تحية.

والحضور من المشرفين التربويين أ. نضال نصيرات ضيف شرف والمنسقة الرائعة أ. وفاء العمري وأ. محمد نصؤالله وأ. موسى عيسى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات