اغلاق

"مهندسو الزرقاء" تكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء منتسبيها


جراسا -

أقامت اللجنة الاجتماعية في نقابة المهندسين الأردنيين فرع الزرقاء، حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء منتسبيها وذلك في حديقة المهندس بحضور رئيس وأعضاء مجلس الفرع.

وبارك رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في الزرقاء المهندس سامي قاسم في كلمته، الطلبة المتفوقين وذويهم بنجاحهم وتفوقهم بامتحان الثانوية العامة، متمنيا لهم مستقبلا حافلا مليئا بالنجاح والتفوق والإزدهار، كما وحث الطلبة على اختيار التخصصات التي لها فرص واعدة.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلبة من قبل رئيس الفرع المهندس سامي قاسم ومدير الفرع المهندس إبراهيم غيظان.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها اللجنة الاجتماعية في الفرع، بهدف تحقيق روح التعارف والتعاون والتحفيز الايجابي بين المهندسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات