7 آلاف زائر لمعرض الإسكانات والعقارات 2018


جراسا -

زار نحو 7 آلاف مواطن معرض الإسكانات والعقارات الأردني 2018 الذي اقامته جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان بالتعاون مع بنك صفوة الإسلامي على مدى ثلاثة ايام في الساحة المجاورة لمبنى الجمعية في خلدا.

وقال رئيس الجمعية م.زهير العمري إن المعرض حقق نجاحا كبيرا في نسخته الثانية وأصبح ثابتا وراسخا بين المعارض التي يشار إليها بالنجاح في المملكة.

واضاف ان المعرض وبتوفيق من الله حقق الاهداف المرجوة منه في تحريك سوق العقار، من خلال جمع أكبر عدد من شركات الاسكان في مكان واحد، وتسهيل التقاء الشركات بالمواطنين الراغبين بشراء العقارات.

واشار ان المعرض حاز على إعجاب رسمي وشعبي والقطاعات الاقتصادية والانشائية التي اطلعت على المعرض، وان هذا الإعجاب يشكل حافزا لنا لمزيد من التقدم والتطور في إقامة النسخة القادمة للمعرض.

وشكر م.العمري رئيس الوزراء د.عمر الرزاز على رعايته الكريمة للمعرض من خلال وزير الاشغال العامة والاسكان م.يحيى الكسبي راعي القطاع، وكل من ساهم في إنجاح المعرض وخاصة الرعاة (بنك صفوة، ايكيا، حياة اف ام، السوق المفتوح).

ومن جانبه قال منسق المعرض عضو مجلس ادارة الجمعية م.سليمان داود ان المعرض شهد بيوعات وتوقيع عقود شراء شقق سكنية لشركات إسكان.

وبين ان المؤشرات تشير بأن مبيعات المعرض سوف تتجاوز الرقم الذي حققته نسخته الأولى، وان الفترة المقبلة ستشهد إتمام بيع الشقق مما يؤدي إلى انعاش قطاع الإسكان.

واشار مشاركون في المعرض ان النسخة الأخيرة منه منحتهم دفعة كبيرة من الأمل بأن يعود قطاع الإسكان لما كان عليه في السنوات التي شهدت نموا ونشاطا جيدين، مطالبين بأن تكون مدة النسخة القادمة أطول.

ويذكر أن الجمعية قامت بحملة تسويقية للمعرض، بأساليب مبتكرة ساهمت في توجيه أنظار المواطنين إلى عروض شركات الاسكان والشقق المعروضة للبيع، باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد زوار صفحة المعرض على الفيس بوك، الى نحو مليون و400 الف زائر.

وكان المعرض قد شهد سحبا على جوائز عينية، استفاد منها نحو 250 زائر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات