اغلاق

بعد ضبطه متلبسا .. بيكيه مهدد بالسجن !


جراسا -

يواجه النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عقوبة السجن 6 أشهر، وغرامة 6 آلاف يورو.

شرطة المرور في مقاطعة كتالونيا الإسبانية، أوقفت السيارة التي كان يقودها جيرارد بيكيه، لتتنبه إلى أن رخصته غير صالحة للقيادة.

راديو “كادينا سير” الكتالوني، أفاد أن رخصة اللاعب خسرت كل نقاطها وعددها (12 نقطة) بسبب مخالفات مرورية سابقة عام 2014، وأصبح من الممنوع أن يقود السيارة، وبالتالي فإنه يواجه عقوبة السجن 6 أشهر مع غرامة 6 آلاف يورو إذا تمت إدانته.

صحيفة “آس” الإسبانية، أفادت أن رجال الشرطة اعترضوا بيكيه بينما كان يقود سيارته في منطقة ليكسامبل في المدينة، وهو يحمل رخصة غير صالحة للقيادة، بعد أن تم تسجيل 12 نقطة سوداء عليه، مما يعني أنه غير مسموح له بالقيادة، وأيضا ارتكابه مخالفة مرورية صريحة.

الصحيفة أضافت أنه بحسب قوانين السير المعمول بها في البلاد، فإنه لا يحق لمن يحصل على 12 نقطة سوداء بسبب المخالفات المرورية قيادة السيارة، وهو قانون معمول به في دول أوروبية عدة.. وفي حال تمت إدانة بيكيه بـ”جريمة القيادة بدون رخصة” فسيتم تغريمه حتى 6 آلاف يورو، وقد يواجه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات