صداقة عجيبة تجمع بين غوريلا و"مخلوق صغير " (صور)


جراسا -

تأسست جمعية "Ape Action Africa" التي تكرس جهودها لحماية الغوريلا والشمبانزي والقرود المهددة بالانقراض عام 1996، لكن الحيوانات لا تزال تجد طرقا جديدة لمفاجأة الموظفين.

في الآونة الأخيرة، كون الغوريلا "بوبو" صداقة جديدة مع مخلوق صغير من حيوانات الجلاجو، ما أثار استغراب الموظفين.

وصرحت المتحدثة باسم الجمعية إن أحد الموظفين فوجئ بأن بوبو يحمل مخلوقا صغيرا، والغريب أن الأخير كان يتحرك بحرية بالقرب من بوبو دون خوف.

وأضافت أن حيوانات الجلاجو عادة ما تظهر في الليل ومن النادر رؤية أحدهم خلال النهار، لكنهم لم يشهدوا حيوانا بريا يتفاعل مع مخلوق صغير.

وقالت إن زملاء بوبو كانوا فضوليين لاكتشاف حيوان الجلاجو وكانوا يأملون مشاركتهم معهم، لكن بوبو أبقى الجلاجو لنفسه، حيث قضيا ساعتين معا قبل أن يعيد بوبو صديقه الجديد للأشجار واختفى الأخير عن الأنظار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات