حيل لتحسين عمل هاتفك دون تكاليف


جراسا -

تملك الهواتف الذكية خصائص مذهلة عدة، تمكن أصحابها من القيام بأمور ممتعة لا حصر لها، ولكن ماذا لو أردنا تصليح عيب بسيط، أو تحسين خاصية متاحة فيها، دون تحمل تكاليف جديدة؟ الأمر لا يحتاج حينها إلا لبعض الطرق والحيل الإبداعية للقيام بذلك بالمنزل، كما نوضح الآن كما نشرت qallwdall:

التقاط صور أكثر روعة

إن كنت ترغب في تحسين الصور التي تلتقطها كاميرا الهاتف، عليك إذن إحضار شريطة صغيرة، وتلوينها بما تفضله من ألوان زاهية، قبل وضعها على الكاميرا، حيث سيعمل ذلك على منح الصور تأثيرات مذهلة، ودون دفع أي تكاليف تذكر.

صنع نظارات الألعاب

في وقت انتشرت فيه نظارات الواقع الافتراضي، والتي تمنح الألعاب متعة إضافية لا تصدق، أصبح بالإمكان صنع تلك النظارات الباهظة التكاليف بالمنزل، وذلك من خلال البحث عن صورة للقالب الخاص بتلك النظارات عبر الإنترنت، ثم طبعه، قبل تقطيعه على ورق مقوى وغراءه، حينها لن يتبقى إلا إحضار العدسات الثنائية البؤرة تلك، وتركيبها، لتصبح لديك نظارات الواقع الافتراضي من دون شرائها بأعلى الأسعار.

ابتكار عصا للتحكم

لصنع عصا للتحكم بالهاتف، ينصح بالاستعانة بزجاجة بلاستيكية وتقطيعها إلى نصفين بسيكن، ثم يقطع الطرف الدائري حول الزجاجة بالمقص، ليصبح بشكل بلاستيكي دائري، يحيط بقطعة إسفنجية صغيرة تم لفها بورق ألومنيوم بشكل مشابه لكرة صغيرة، حينها يمكن لزق طرف الشكل البلاستيكي الدائري بالكرة، قبل الاستعانة بـ2 رباط كما هو موضح في الصورة، ليتم ربطهما بالكرة، ويصبح الهاتف مزود بعصا تحكم مثالي للألعاب.

خاصية الصور المقربة

يحتاج إضافة تلك الخاصية للهاتف إلى مؤشر ليزر قديم، من أجل الاستعانة بالعدسة الملصقة به، فمن خلال فك تلك العدسة، وتثبيتها بالهاتف بواسطة دبوس شعر عادي، يصبح بإمكانك الحصول على صور مقربة، ستذهلك حقا!

قلم الهاتف

بينما يساهم القلم الخاص بالهواتف، في تسهيل الرسم على هذا الجهاز، وإخراجه بصورة أكثر دقة، يشار إلى أن تصنيعه بالمنزل أمر شديد السهولة، يتطلب فقط إحضار قلم عادي، ولفه بورق ألومنيوم، مع ضرورة لف الورق على حافة القلم بصورة أكيدة، حينها ثق بأن القلم سيعمل بكفاءة دون أن يضر بالشاشة تماما.

تقوية صوت الهاتف

هي أبسط الحيل، حيث لا تحتاج إلا لوضع الهاتف بكوب زجاجي فارغ، من أجل الاستماع إلى الأغاني المفضلة بصوت أكثر قوة ووضوح من ذي قبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات