اغلاق

حيلة سحرية لعلاج آلام المفاصل


جراسا -

يعاني الكثير من الأشخاص على حد سوا كبار وصغار من آلام المفاصل فإذ كنت ممن يشكون من آلام المفاصل يمكنك إتباع حيلة سحرية تخلصك من آلام المفاصل.

يؤكد خبراء على اهمية فائدة قشور الليمون لاحتوائها على زيوت قوية تخفف من آلام المفاصل وإفراز مواد مضادة للالتهابات عن طريق إرخاء الأوعية الدموية للتخفيف من حدة الألم.

الطريقة السحرية لعلاج آلام المفاصل :

• قم ببشر قشر الليمون للحصول على الجزء الأصفر منه ثم ضع القشرة على الجزء المؤلم في المفصل ودلكها برفق ثم ضع ضمادة على القشرة ولفها جيدا لمدة ساعتين.

أو :

• قم بتقشير ليمونتين ثم ضع القشر في إناء به زيت زيتون ثم أغلق الإناء جيدا واتركه لمدة أسبوعين ثم قم بدهن المنطقة التي تؤلم ودلكها برفق ثم لفها جيدا بقطعة شاش وغيرها في الصباح والمساء.

ملحوظة أحذر الجلوس فى التكيف فور الأستعمال وعليك بالتدفئة لوقت أطول حسب الإستعمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات