اغلاق

تناول قشرة ليمونة واحدة يومياً


جراسا -

يعى الكثير من الأشخاص الفوائد العديدة لتناول الليمون فهو بمثابة مضاد حيوي طبيعي للجسم وغنى بفيتامين سى ولكن الأغلبية يجهل فوائد قشور الليمون وينصح خبراء التغذية بعدم التخلص من قشور الليمون.

ففى إطار هذا السياق كشف موقع "برايد سايد"، إن تناول قشر الليمون، يساعد في القضاء على مشكلة آلام المعدة لما يحتويه من مواد مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى ذلك فإن تناول قشر الليمون يساهم في التخلص من مشكلة الفطريات الموجودة في المعدة.

وبحسب ما جاء فى الموقع، فأن تناول قشر الليمون يساعد فى القضاء على مشكلة آلام النقرس، كما يساعد في التخلص من أزمة السموم الضارة الموجودة في الجسم وكذلك القضاء على مشكلة ارتفاع مستوي الكولسترول السيء في الجسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات