اغلاق

منى زكي تختار لوك جديد .. هل يناسبها؟ (شاهد)


جراسا -

اختارت الفنانة المصرية منى زكي لها طلة جديدة، وقامت بنشر صورة حديثة عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

منى زكي قررت أن تحدث بعض التغيير في شعرها، فقامت بقص المزيد منه، واختارت قصة جديدة، وطلبت رأي جمهورها، والذي غازلها بعدد كبير من التعليقات، بينما طالبها عدد من الفانز بتغيير لون شعرها على سبيل التجربة.

طلة الشعر القصير التي قررت أن تظهر بها منى ليست بجديدة على الوسط الفني، حيث اختارتها مؤخرا عدد من النجمات ومنهن أصالة، هنا شيحة، يسرا اللوزي، منة شلبي، أنغام، وغيرهن.

منى زكي تم اختيارها مؤخرا كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة والمقام من الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر، وهنأها زوجها الفنان أحمد حلمي على هذا المنصب.

منى زكي كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أفراح القبة»، مع صبا مبارك، صابرين، رانيا يوسف، وجمال سليمان، بينما تغيب الموسم الرمضاني الفائت، وعاشت منى حالة من القلق في الأيام الماضية بسبب وعكة صحية أصابت والدتها، ورافقتها للاطمئنان عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات