اغلاق

هل سيعتزل محمد عبده الفن ؟


جراسا -

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا التي تؤكد نية الفنان السعودي الكبير لاعتزال الفن، وذلك بعد وفاة شقيقيه منذ فترة قريبة.

فنان العرب خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أنه لم يفكر في الاحتزال مطلقا، حيث قال: “لو أردتُ الاعتزال لكنت قد اعتزلت بعد عزاء شقيقيّ”.

عبده أكد، في تصريحات صحفية، أنه يعتبر أنّ ارتباطاته مع جمهوره بمواعيد وحفلات، هي ارتباطات مقدّسة ولا يمكن المساومة عليها، ودلل على ذلك بأن أحيا حفلاً في دبي بعد يومٍ على إقامة مراسم عزاء شقيقه الثاني.

وأضاف: “لا يمكن للفنان القادر على العطاء أن يعتزل، على عكس الفنان المستعير لفنه وإبداعته والذي قد يتوقف عن الغناء ويعتزل، فالفنان الحقيقي يموت وفنّه يبقى حيّاً ويُخلّفه من بعده للأجيال القادمة”.

يذكر أن محمد عبده قد فجع بوفاة شقيقه أحمد والذي رحل في 11 يوليو الماضي، وبعد أقل من شهر رحيل شقيقه الثاني “عثمان”، والذي كان يعاني من ازمة صحية وخضع لجراحة الأسبوع الماضي وكان يرافقه محمد عبده بالمستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات