اغلاق

عملية إنقاذ درامية لسيدة غرقت في البحر (صور)


جراسا -

عاشت سيدة أسترالية لحظات من الرعب عندما صارعت الأمواج حفاظا على حياتها، فيما انطلق رجال الإنقاذ لانتشالها، أمام أعين الحاضرين وعدسة الكاميرا.

وكانت السباحة، التي عرفت باسم سوزي، قد نزلت إلى المياه صباح الخميس، في منطقة هادئة عادة ما يسبح الأطفال فيها في شاطئ برونتي بأستراليا.

وبعد وقت قليل، بدأت الأمواج في الهيجان ولم تعد السيدة قادرة على مقاومتها والخروج من المياه، لتبدأ بالصراخ والتلويح بيديها لطلب المساعدة، ليبدأ الأشخاص الموجودون على الشاطئ بدورهم في الصراخ.

ونجح المنقذان أندرو ريد وتوري ستيوارت في الوصول إلى المرأة وإخراجها من الماء، فيما تجمع بعض الموجودين على الشاطئ لمساعدتها على الوقوف على قدميها، قبل أن يقوم أحد المنقذين بحملها.

وتم نقل المرأة إلى المستشفى خوفا من وجود المياة المالحة في رئتيها، مما قد يتسبب في وفاتها غرقا في وقت لاحق خلال نومها، وهي حالة غرق نادرة الحدوث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات