اغلاق

أهالي غزة يغلقون عددا من مدارس الأونروا


جراسا -

أغلق الأهالي، السبت، عددا من مدارس وكالة الغوث "أونروا" في مخيم البريج وسط قطاع غزة وشرقي محافظة خانيونس جنوب القطاع، احتجاجا على رفض إداراتها استقبال أطفالهم للمرحلة الابتدائية بحجة وجود قرار بمنع تسجيل الطلبة المصنفين "مواطنين".

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الأهالي أغلقوا مدرستي في مخيم البريج وسط القطاع، ومدرسة ابو طعيمة بعبسان الكبيرة شرقي مدينة خانيونس التابعة للقطاع بسبب طرد أبنائهم ومنع تسجيلهم.

ويحتج أهالي تلك المنطقة على عدم استقبال مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" أبناء المواطنين في مدارسها على غير العادة طوال السنوات الماضية، ويبررون ضرورة تسجيل أبنائهم فيها لعدم وجود مدارس بديلة قريبة من أماكن سكناهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات