تهنئة للدكتور رائد المساعدة


جراسا -

يتقدم الدكتور محمود مقابلة بالتهنئة والتبريك للدكتور رائد محمد تيسير مساعدة لفوزه بجائزة شومان للباحثين العرب عن حقل العلوم الاقتصادية والإدارية حول الدور التنموي لاقتصاد المعرفة. حيث أعلنت الهيئة العلمية لجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب الفائزين بدورة العام 2017، وذلك يوم الإثنين الموافق 267-8-2018. وتمنح الجائزة تقديرا لإنتاج علمي متميز يؤدي نشره وتعميمه إلى زيادة في المعرفة العلمية والتطبيقية، والإسهام في حل مشكلات ذات أولوية محلياً وإقليمياً وعالمياً، ونشر ثقافة البحث العلمي وهي أوّل جائزة عربيّة، تعنى بالبحث العلمي وتحتفي بالباحثين العرب، وتهدف إلى دعم البحث العلمي وإبرازه في جميع أنحاء الوطن العربي.

الدكتور مساعدة أستاذ مشارك في قسم نظم المعلومات الإدارية - الجامعة الاردنية ويشغل حالياً منصب عميد كلية الأعمال في الجامعة الأردنية – فرع العقبة. وهو حاصل على درجة الدكتورة في نظم المعلومات الإدارية من نوتنجهام البريطانية عام 2009 وله ما يزيد عن 120 بحث من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية عالمية محكمة وحصل على جائزة الباحث المتميز من الجامعة الأردنية مرتين عام 2015 وعام 2018. أتمنى للدكتور مساعدة المزيد من التوفيق ودوام التقدم والتالق والابداع والنجاح تحت ظل قيادة الراية الهاشمية بعون الله تعالى. ألف ألف مبروك وعقبال الأستاذية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات