اغلاق

اغسلي وجهك بالمياة الغازية وشاهدي النتيجة !


جراسا -

نشرت صحفية امريكية بموقع "بيور واو" النسائي الأميركي، تجربة شخصية، بغسل الوجه بأحد أنواع المياه الغازية بهدف تضييق مسام بشرتها والحد من ظهور الرؤوس السوداء عليها، خصوصًا في مناطق الجبين والأنف والذقن.

وقالت الصحيفة إنها قامت بتجربة الكثير من طرق تنظيف مسامات البشرة في السنوات الأخيرة، وحين عرفت أن الكوريات يلجأن إلى المياه المعدنية لتنظيف بشرة وجوههن، قررت أن أقوم بأمر مماثل".

وأضافت: "فبعض النساء يستخدمن المياه الغازية مع المياه المعدنية، وبعضهن يمزجن ماء الصنابير مع المياه المعدنية.. إلا أنني فضلت اللجوء إلى المياه المعدنية والغازية".

وأشارت إلى أن الغاز والمعادن تمتلك خاصية تنظيف البشرة من العمق من دون إتلافها.

وذكرت أنها تعزز الدورة الدموية داخل الخلايا وتساهم في تضييق المسامات الواسعة.. وهكذا واظبت على استخدام مزيج الماء الغازي مع المعدني لأشهر عدة قبل تطبيق مستحضرات الماكياج.

طريقة تطبيق المياة الغازية:
امزجي في وعاء كميتين متعادلتين من الماء المعدني والماء الغازي.. وهكذا أملأ رئتي بالهواء قبل أن أضع وجهي في الوعاء لمدة 10 إلى 15 ثانية.

الاستخدام اليومي لهذه الحيلة يساعدك للحصول على بشرة مشرقة وأكثر نعومة من قبل، إلا أنها لم تنصح بغسل الوجه بالماء المعدني والغازي طيلة أيام السنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات