اغلاق

هذا الفيتامين يعالج تأخر الحمل


جراسا -

أن فيتامين (د 3) يعد أهم أنواع الفيتامينات للمرأة والرجل، حيث يساعد في قيام الجسم بكامل وظائفه، وتعزيز عمل الجهاز المناعي والعظام والأسنان والقرنية.

وهناك دراسات أجريت أكدت أن فيتامين (د3) أصبح له دور فعال في الخصوبة و الصحة الإنجابية، حيث يساهم فيما يخص المرأة علي سلامة البويضات، بالاضافة إلى أن الأبحاث أكدت وجود علاقة واضحة بين نقص فيتامين د3 وبين وجود تكيسات المبايض وتأخر الإنجاب ووجود مرض بطانة الرحم المهاجرة.

أن فيتامين (د3)، له دور في الحفاظ على كفاءة الحيوانات المنوية لدي الرجال وقدرتها على الحركة وحدوث التخصيب للبويضة، بالإضافة إلى عوامل أخرى عززت من أهميته للطرفين، مع ضرورة العمل بعدة نصائح لتعزيز مستوي فيتامين (د3) داخل الجسم، يأتي علي رأسها التعرض لأشعة شمس في الفترة قبل 10 صباحا أو بعد 3 عصرا، مع تناول بعض الأطعمة الغنية بفيتامين د 3، ومنها السمك والكبدة والبيض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات