اغلاق

إلى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا


جراسا -

بقلم المستشار الدكتور رضوان ابودامس

إلى أخت الأردنيين جلالة الملكة رانيا العبدالله أم الحسين حفظها الله ورعاها... أقدم المباركة لكم بيوم ميلادكم بإسمي وإسم كل الأحرار والشرفاء الأوفياء المنتمين لهذه الدوحة الهاشمية العطرة بأجمل عبارات التهنئة والإعجاب لشخصكم واخلاقكم وتفانيكم وانسانيتكم وتواضعكم وحلمكم وحبكم لتراب هذا الوطن الطاهر ... ونقول لكم كل عام وانتم بخير ونضيف لكم بأسف شديد بأن ذكرى يوم ميلادكم يأتي في ظل حملة ظالمة على الوطن وشرفائه واحراره الهدف منها النيل من كرامتنا وثوابتنا ومبادئنا واخلاقنا التي تربينا عليها من ديننا الحنيف وأخلاق الكبار الذين غرسوا فينا حب الأوطان وقيادته الهاشمية المظفرة .

نعم سيدتي ان محاولة النيل والإساءة لكم الهدف منها النيل من كل الأردنيين في ظل حرب اعلامية ممنهجة وفرت لها كل وسائل الدعم من جهات فشلوا واخفقوا في قبول رشوتهم من قبل ولي الأمر لبيع كرامة وشموخ الأردنيين ودماء شهدائنا... وللأسف ان من جند للقيام بهذا العمل هم من أبناء جلدتنا وعروبتنا تاركين المغتصب للأرض والعرض والمقدسات الذي قتل وشرد الملايين من اصحاب الارض الشرعيين لكن .. اوؤكد لكم ولكل غيور على شرفه أنهم لن ينالوا منكم ومن عطائكم داخل الوطن وفِي كافه المحافل الدوليه .

ونحن على يقين أن هذه المكائد وأصحابها سيبقون في كل زمان ومكان حتى قيام الساعة ينشرون الفتن بين خلق الله .. مؤكدين لجلالتكم :


إن وفاءنا ومحبتنا وانتماءنا لجلالة مليكنا ولولي العهد قائمٌ إلى يوم الدين ...
وكل عام وانتم والقائد والوطن بخير



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات