اغلاق

هجوم على اليسا بسبب تغريدة (شاهد)


جراسا -

تسببت تغريدة نشرتها الفنانة اليسا عبر حسابها على موقع تويتر، بمناسبة الذكرى الأربعين، لاختفاء موسى الصدر بشن هجوم عليها من قبل البعض.

حيث قالت: (في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر، أصلي من أجل وطن نحتاج فيه لأمثاله… حبذا لو تظهر الحقيقة يوما لإنصاف رمز من رموز الاعتدال).

التغريدة نالت تفاعلاً كبيرًا، لكنها لم تعجب بعض المتطرفين مذهبياً حيث شنوا هجوما عليها وطالبوها بعدم التفكير في السياسة.

موسى الصدر المعروف بالإمام موسی الصدر ولد في الـ 4 يونيو- حزيران 1928 لبناني معتدل أسس حركة أمل التي يرأسها الآن نبيه بري رئيس مجلس النواب.

موسى الصدر، فيلسوف وعالم ديني شيعي، شكل اختفائه لغزًا محيرًا. في 25 أغسطس – آب 1978، غادر الصدر واثنان من أصحابه إلى ليبيا، للاجتماع مع المسؤولين الحكوميين، بدعوة من معمر القذافي. وشوهد الثلاثة للمرة الأخيرة في 31 أغسطس، واختفوا بعد ذلك. توجد العديد من النظريات حول ظروف اختفائه، لم يثبت أي منها بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات