اغلاق

بلقيس تثير الجدل (شاهد)


جراسا -

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس الجدل بصورة حديثة لها نشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة اليمنية ظهرت في الصورة وهي تتكلم في هاتفها الجوال، وكان أكثر ما لفت أنظار جمهورها هو غطاء هاتفها الثمين، والذي يحاكي الموضة السائدة في الوقت الحالي.

غطاء هاتف بلقيس شعار “لوي فيتون” مع اكسسوارات تزينه من الذهب، وأكد عدد من متابعي بلقيس أن هذا الغطاء يبلغ سعره ما يقرب من 2000 دولار أميركي.

وكانت بلقيس قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في “سوق التنين 2” في مدينة دبي، وذلك رغم تعرضها لإصابة شديدة في قدمها اليسرى، حيث أنها شعرت بألم حاد في قدمها مما دفعها لعدم ارتداء الكعب العالي، وهذه تعد المرة الأولى التي لا ترتدي فيها حذاء عالِ على المسرح رغم اعتمادها على إطلالة تتكون من بلوزة وتنورة.

واعتذرت بلقيس للجمهور عن تأخر بدء حفلتها بعض الشيء، بسبب الألم في قدمها، وعدم استطاعتها الحركة، مؤكدة أن هذا الأمر خارج عن إرادتها، إلا أن إلتزامها كان أقوى من أي شيء يمنعها من الاحتفال مع جمهورها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات