راغب علامة ردا على الانتقادات: المرأة حياتي


جراسا -

رد الفنان اللبناني راغب علامة، على الانتقادات التي تعرض لها واتهامه بتسليع المرأة، بسبب أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على «يوتويب».

راغب علامة، قال في تصريحات صحفية: «يحكوا ويقولوا شو ما يقولوا... تبقى المرأة حياتي، فالمرأة لهًا دوراً كبيراً في حياتي، ويكفي أن تكون أمّاً حاضنة».

وأمّا عن أسرار حفاظه على نجاحه فقال: 2حافظت على نجاحي بالعمل، بالجدية والحب والتعالي والنضوج».

وأضاف: «التعالي على الصغائر والمشاكل ونار الحقد والغيرة، وهي واضحة في محطات عديدة في حياتي، تعاليت على كثير من الأحقاد، وتصرفت بنضوج، وأتفهم حقدهم... حتى أنني غرّدت منذ فترة وكتبت: “من يغار مني لا ألومه.. ومن يكرهني بالناقص منه ومن يحبني أموت فيه».

وكشف عن سبب تأسيسه شركة إنتاج بمشاركة شقيقه، حتى لا يكون تحت رحمة شركة إنتاج، ولكي لا يتحول إلى سلعة تتحكم به كيف تشاء، ولهذا السبب حقق كل هذا النجاح، مؤكدًا أن 99% من الفنانين الآن يعترفون أنه كان محقًا ويعربون عن ندمهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات