اغلاق

حبيبتي خرساء


جراسا -

لست ادري كيف ابدا قصتي ، لانها قصه عجبية غربية وحتى لا اطيل عليكم ساقصها عليكم باختصار شديد:

انا شاب ابلغ من العمر ٢٨ عاما قبل حوالي ثلاث سنوات. تعرفت على فتاة عن طريق الفيس بوك ، بدات اتراسل معها عن طريق الكتابه ، فطلبت منها ان اسمع صوتها ولكنها رفضت ذلك ، فقلت لها اما ان اسمع صوتك او نترك بعض وما ادراني انك لست شابا وتتكلمي معي على اساس انك بنت ،اريد سماع صوتك او اقل ما فيها ارى صورك ، اخذت تبعث لي صورها حتى تثبت لي انها فتاه وليست شاب ، وعندما رايت صورها يا سبحان الخالق انها غاية في الجمال . وبدات اتعلق بها واحببتها من كل قلبي

وبعد مدة بدات اشك بها واقول لماذا لا تكلمني صوت وما ادراني ان الصور التي تبعثها لي صورها ، من المحتمل أن تكون من الفيس وتدعي انها لها

قلت لها اسمعي اما ان تحكي معي صوت وتثبتي انك فتاه ، او كل واحد يذهب بطريقه ولاتضلي تلعبين باعصابي فانا لم اعد احتمل ذلك.

قالت لي انا بدرس بجامعه اشاره الصم والبكم ، واذا تريد ان تراني تعال الى الجامعه لكن لا تتكلم معي لاني بكون مع اقرباء لي ، واخاف تعمل لي مشاكل ، قلت موافق ساحضر المهم ، اريد التاكد ان حبيبتي فتاه وليست شاب ، وحتى ارتاح من هذا العذاب

وفعلا ذهبت في اليوم الثاني الى الجامعه ورايتها من بعيد بناء على طلبها ، وما. شاء الله عليها فعلا جمال غير طبيعي ، وزاد حبها بقلبي وبدات اتعلق فيها واصبحت لا اقدر الابتعاد عنها ،

وبعد.مده قلت بما اني تاكدت انها فتاه ، لماذا لا تتكلم معي صوت . قلت ما لي غير الذهاب الى الجامعه واتكلم معها واعرف السبب ،

وفعلا ذهبت الى الجامعه يا للمفاجاه يا لهول ما عرفت، هذا القسم للصم والبكم وكل القسم لا يسمع ولا يتكلم ، قلت اذهب للمسؤول وهناك سالته ، قال لي فعلا هذا قسم للصم والبكم ، وجميع الطلاب هنا لا يسمعوا ، قلت له بس انا بسال عن طالبه فلانه ، هل تعرفها قال اجل اعرفها انها من الطالبات المتفوقات في الدفعه وهي صماء لا تسمع ولا تتكلم ، والان عرفت السبب ورفضها التكلم معي ،

ثاني يوم قلت لها انا ذهبت للجامعه وعرفت كل شيء ولماذا لا تصارحيني من اول ؟ قالت لي انت ابن جيران كل ما اذهب إلى الجامعه اسير من امام.بيتكم .، وحبيتك.من كل قلبي وانت . لا تعلم شيء عني ، وصدفة رايت صفحتك وعملت لك.طلب صداقه بدانا نتكلم ، وحتى لا تعرف مع من تتكلم قلت لك تعال الى الجامعه بس تراني من بعيد. وبالنسبه اني لا اتكلم انا انولدت بنت طبيعيه لا اشكو من شيء ولما اصبحت بالصف العاشر اصبت بالحمى تم نقلي الى المستشفى وهناك اثرت على منطقه السمع ولم اعد اسمع ،والحمدلله بالرغم اني لا اسمع لكن الله اعطاني نعمة الكتابه لاتواصل مع الناس ، وكنت من المتفوقات في الدراسه ودرست في قسم الصم والبكم ، والان كوني حاله خاصه سوف اتعين بعد التخرج مباشره لا داعي لانتظار دوري وهذه كلها قصتي وارجوا ان تسامحني لاني لم اقل لك الحقيقه من البداية ، ولك الخيار ان تتركني او تستمر معي لكن انا لن انساك لو ابتعدت عني .

انا حاولت ان انساها ولكن لم استطع اذ ملكت قلبي وعقلي بجمالها .. المشكله باهلي ماذا اقول لهم؟؟ اريد ان اخطب فتاه لا تسمع ، مع العلم اني اعرف سلفا انهم سيرفضون ، اصبحت في حيرة من امري ، ماذا افعل ؟ اطلب منكم النصح والمشوره..ودمتم



تعليقات القراء

جاري الكتابة.........
يقول المثل ولا اشي
رد بواسطة مها احمد الى جاري كتابه
شو نسيت مثل
رد بواسطة القبطااااان
لا والله ,, ولا اشي قال المثل ؟؟ وطول نهارهم بكذبوا علينا وطلع المثل بريئ من كل القصص ؟؟؟
رد بواسطة اصيل الطراونه
شايف بالله !! ما بسمعو الكلام
01-09-2018 10:45 AM
مدريدي
اول شي القصه ذكرتني بقصه قصيره لنزار قباني بعنوان عمياء العيون
ثاني شي اعتقد انه ما في حب حقيقي بالموضوع كلو هو فقط حب لجمال الشكل يعني اذا راح الجمال راح الحبز
رد بواسطة القبطااااان
لاياشيخ ،،، قول والله ههههه
رد بواسطة مدريدي
القبطاااان

وحياة طقم سنان خالتي فريال
01-09-2018 12:00 PM
ناقده
ابو احمد بياع الترمس الي بالهاشميه سكر المحل بدري اليوم
رد بواسطة اصيل الطراونه
اشكال المزه كثيره بلاها الترمس اليوم هههه
01-09-2018 06:49 PM
كارهه الحياه
اريح لراسك
01-09-2018 07:22 PM
مني لكي☆
هناء ردا على احد تعليقاتك
ازعجني الغزل نعتبر الغزل لن يتكرر
بس اقول اخر بيت غزل لكي مني
《الاماكن كلها مشتاقه لك 》
وشكرا لن ازعجك بعد اليوم وابقي علقي براحتك لاني لن اكون سبب مغادرتك
رد بواسطة اصيل الطراونه
لك انت مني
بصراحه ومين ماكنت تكون ترى شايف وساكت من زمان لاكن قسما بالله عيييييييب والله عيب هناء بتوقع انها مره متزوجه وام عيله وما بدها تخون جوزها اخجل بس غير هيك ما بدي احكي وبقولو الواحد لوي قرف الموقع و قرف حاله مع الموقع ئي جد ئي .. ابوي ما بترجاه عشان اركض ورا مره غار على حالك وعليها معاك مهي بنت عمك وبنت بلدك !!!!!! بتقبل مرتك تخونك ؟!!! بتطلعو الواحد عن دينه يعلق خاوه

ئي بنات بيوت ما بنتغزل فيهم ولا بنطاردهم لو يقعدو الف سنه
01-09-2018 07:24 PM
القبطاااااااااااااان
لا صــار طــب البرد ضـم الحبايب
‏اللـه يعيــن اللــي حبيبـه مجافيــه

‏واللـي حبيبــه دوم مبعــد وغـايب
‏ما أظن حتى النـار ممكـن تدفيــه
01-09-2018 08:27 PM
القبطااااااااااااااااان
يسعد مساكــم، كلكم بلا عـدّ

ويا مرحبا ب اللي لفاني يتابع

لكم قدر في داخل الصدر ينعد

ولكم غلا في داخل القلب طابع

.(يسعد مساء الغوالي))
01-09-2018 08:28 PM
القبطاااااااااااااان
لامن سطى سكر شفاهك على الكوب

وشلون تظلم قهوتك وتقول :

مـرّه
رد بواسطة اصيل الطراونه
صصصصصصصصصص حلوه بس بزمنا الروج بقلبها مره يبن العم ههههه
رد بواسطة القبطااااان
معاليك اشتري لها روج من الغالي ما بروح بالكاسه وما بترك اثر هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
حلاوته يترك اثر على الكاسه والسيجاره ^_* ههههه ولوووو ابن العم
01-09-2018 08:29 PM
القبطاااااااااااااان
جو آلشتاء رجع لصدري حكايات

آلشوق وآلذكرى وروعة حلاها

كل مانسيت وقلت مافات قد مات

تبرد ضلوعي وأتذكر دفاها
01-09-2018 08:35 PM
القبطاااااااااااااان
الى حبيبتي ليلى ,,,

لبيه ياروح الغلا وانته الشـــوق
يامن حضورك يجعل البال رايق

الشوق غنى لك قصايد لها ذوق
واخترت حبك من جميع الخلايق
رد بواسطة ليلى ... مأمون
مأمون

مساء الـغـلا والـود والـحـب والـتـعـبـيـر
مساءالهوى والشوق والشعر واوراقه
خذاني خيالي فيك واحساسي والتصوير
غرام الغلا والـروح للـروح مـشتاقـه

التأخير والله كان لسبب لكن ولا يهمك من اليوم معك ع طوووووول ...انا مين اللي غيرك
01-09-2018 08:38 PM
اميرة
اللي بحب حدا ما بستشير ولا بسال
رد بواسطة اصيل الطراونه
هو في حب اصلا عشان يستشير ولا يسكت
01-09-2018 11:09 PM
yamen
خرساء.....صدقني احسنلك.اذا تزوجتو ..بترتاح من نقها عل. الطالعة والنازلة....هات جيب حط ودي...روح. تعال...ادفع..اعطيني جيبلي... خرسا احسنلك...اسمع مني
رد بواسطة اصيل الطراونه
النكده نكده لو بتكتب الردح ع ورقه .. المهم الاحترام سواء سليمه او خرساء او حتى مشلوله او شو مكانت
01-09-2018 11:52 PM
متزن..
تعرفوا تقرأو هاي الجمله بدون لحن؟؟
-ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

هههههههههه مافيامل
رد بواسطة اصيل الطراونه
حكيتها بدون لحن ههههههه ما في حيل الحن ملفوح حلقي متت قح من مبارح
رد بواسطة .....للمنتحل
منتحل ليش انا بالذات متزن تحاول اننحالي ....
02-09-2018 12:00 AM
القبطاااااااااااان
قـال الغلا قلت الغلا سبعه حروف
أمي أبـوي و بـاقي النـاس للـناس

قال الـوفا قلت الـوفا رد مـعروف
لكن ما مـن شي يثبت على ساس
02-09-2018 12:02 AM
القبطاااااااااااااااان
يلي دخلت الخفوق وصرت محتله
ماحام في ضلوع خافقي سوى طيرك

تحرم على غيري ضلوعك وانا والله
يحرم على خافقي ما يدخله غيرك
02-09-2018 12:03 AM
القبطاااااان
ابو الذهب،،، العجرمي ،،، اصيل ،،، دانياال ،،، ملك الاحساس ،،، ابو عويس ،،،، متزن ،،،البرشلوني ،،،، ميدو ,,,, المستشار ,,,,الحلوووو ,,,الحظ العاثر ,,,, ،،، متابع ,,,, هيثم المومني ,,,, ابو كمونه ,, المدريدي ,,,,
السوسنة ،،،، اميره ,,, قمر البوادي ،،،الكاتبه مها احمد ،،،هناء ,,,, زينه ،،، شطوره ،، ،،،ايقاع المطر ،،، من وراء الافق ،،، ,, زهرة النرجس ،، سالي ،،، السمره،،، فراشة الوادي ,,, المنتحل ،،، المنتحله ,,,,,, شهد،،،، ،،، أحساس مرهف ,, ملاحظه ,,,, جاري الكتابه ,,,, زهرة الياسمين ,,, wfhp الحب والشهد والورد والامل والفرح والسعاده للجميع
رد بواسطة اصيل الطراونه
قلبي ودقاتوووو

صبحوووو ابن العم
رد بواسطة القبطاااااان
اصيل سند ظهري يسعد صباحك
رد بواسطة زينه
مساء الخير قبطاااان
02-09-2018 07:53 AM
القبطاااااان

زينه ,,,,
الخمخمه هي جمع خمه وهي الاشياء المتروكه بدون فائده ويتم تجميعها باماكن مخصصه مع الباعه المتجولين واللصوص يعني بين قوسين سوق الحراميه ,,, ليتم اقتصاص اجزاء مفيده منها ليتم تركيبها بمكان اخر ,,, هههههه
رد بواسطة زينه
يسلمو ع التوضيح قبطاااان
راح فكري لبعيد
02-09-2018 08:06 AM
القبطاااااان
هناااااء

شو هو على كيفك بتقرري ؟؟؟ ماحد بترك الا لما انا اوافق هو هال\دار ما الها كبير ؟؟؟؟ موضوع الانتحال سيتم حله قريبا ,,, طولي بالك ,,, بعدين اللي ببعث لك شعر سوف يتوقف انا بعرف اخلاقه ,,,,
رد بواسطة اصيل الطراونه
منو ؟ انا ما بعرفه عنا هان ؟
رد بواسطة مني انا
ولا يهمك يالطيب انا كما انا عند كلمتي تبشر
رد بواسطة القبطااااان
ثقتي فيك اكبر من ان تشوبها الشوائب ولما حكيت عنك بعرف معدنك ,,,
رد بواسطة هناء..
اشكرك من اعماق قلبي اخي القبطان. والاخ اصيل... واشكر الجميع ويعتذر من اي شخص اخطات بحقه... بس راح اترك التعليق لفترة.... لا يعلمها الا الله... خاااااالص احترامي وتقديري للجميع.. سامحوني..
02-09-2018 08:07 AM
يوسف*
ﻳﺘﺠﻮﻝ ﺍﻟﻤﻨﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ، ﻭ ﻫﻮ ﻳﻨﺎﺩﻱ ، ﻭ ﻳﻘﻮﻝ :
- ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ .. ﺯﻭﺟﻨﺎﻩ .
- ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺒﻨﻲ ﺑﻴﺘﺎ .. ﺑﻨﻴﻨﺎﻩ ﻟﻪ .
- ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻳﻦ .. ﻗﻀﻴﻨﺎﻩ ﻟﻪ .
- ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﻳﺬﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺤﺞ ، ﺃﻭ ﻳﻌﺘﻤﺮ .. ﺃﺧﺬﻧﺎﻩ .
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺍﺕ .. ﻟﻢ ﻳﻨﻄﻖ ﺑﻬﺎ ﺃﺣﺪ ﻓﻲ ﻋﺼﺮﻧﺎ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ، ﻭ ﻻ ﻓﻲ ﻋﺼﺮ ﺍﻟﻨﻬﻀﺔ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻴﺔ !!
ﻭ ﻟﻢ ﻳﻨﺎﺩﻯ ﺑﻬﺎ ﺃﺣﺪ ﻓﻰ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻨﻔﻄﻴﺔ ﺍﻟﻐﻨﻴﺔ !!
ﺑﻞ ﻫﻰ ﺍﻭﺍﻣﺮ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﺎﺕ ، ﻭ ﻋﻤﺮﻩ 40 ﻋﺎﻣﺎ ﻓﻘﻂ ..
ﺇﻧﻪ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﻪ ﺍﻷﻣﻮﻱ : ﻋﻤﺮ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ - ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ . -
ﺟﺎﺅﻭﺍ ﺇﻟﻴﻪ ﺑﺄﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺰﻛﺎﺓ .. ﻓﻘﺎﻝ : ﺃﻧﻔﻘﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ .
ﻓﻘﺎﻟﻮﺍ : ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﻓﻲ ﺃﻣﺔ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻓﻘﺮﺍﺀ !!
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺟﻬﺰﻭﺍ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺠﻴﻮﺵ .
ﻗﺎﻟﻮﺍ : ﺟﻴﻮﺵ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﺗﺠﻮﺏ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ !!
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺯﻭﺟﻮﺍ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ .
ﻓﻘﺎﻟﻮﺍ : ﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺯُﻭِﺟﻨﺎﻩ ، ﻭ ﺑﻘﻲ ﻣﺎﻝ !!
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺍﻗﻀﻮﺍ ﺍﻟﺪﻳﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﻴﻦ
ﻓﻘﺎﻟﻮﺍ : ﻗﻀﻴﻨﺎﻫﺎ ، ﻭ ﺑﻘﻲ ﻣﺎﻝ !!
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺍﻧﻈﺮﻭﺍ ﺇﻟﻰ : ‏( ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ‏) ﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻳﻦ ، ﻓﺴﺪﺩﻭﺍ ﻋﻨﻪ ..
ﻓﻔﻌﻠﻮﺍ ، ﻭ ﺑﻘﻲ ﻣﺎﻝ !!
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺃﻋﻄﻮﺍ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻌﻠﻢ .. ﻓﺄﻋﻄﻮﻫﻢ ، ﻭ ﺑﻘﻲ ﻣﺎﻝ !!
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻬﻢ : ﺍﺷﺘﺮﻭﺍ ﻗﻤﺤﺎً ، ﻭ ﺍﻧﺜﺮﻭﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺅﻭﺱ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ؛ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﻘﺎﻝ : ﺟﺎﻉ ﻃﻴﺮ ﻓﻲ ﺑﻼﺩ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ .
ﺍﻟﻠﻬﻢ .. ﻓﺮﺝ ﻋﻨﺎ ﻣﺎ ﻧﺤﻦ ﻓﻴﻪ .. ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
رد بواسطة اصيل الطراونه
اللهم امين
02-09-2018 08:27 AM
يوسف*
هناك العديد من فوائد الرمان التي يجب علينا استغلالها من أجل صحتنا . أن الرمان من أكثر الفاكهة شيوعاً في العالم ، كما تم ذكره في القرآن الكريم أكثر من مرة فهو من فاكهة أهل الجنة ، يمد الرمان الجسم بالعناصر الهامة للصحة كما أنها لون أحمر مميز وطعم لذيذ، ويقدم الرمان للجسم العديد من الفوائد الصحية والجمالية فهو مفيد لصحة القلب والكلي والكبد والمفاصل والمخ .
رد بواسطة اصيل الطراونه
المهم المخ
رد بواسطة مها احمد.
شو دخل رمان بالقصه
رد بواسطة يوسف*
شكرا لكم عالمشاركات
02-09-2018 08:28 AM
قمر البوووااادي
صبااااح الخيررر لللجمييييع
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح النور
رد بواسطة القبطااااان
قمر القموووره ,, اخبارك ,, غيابك هيج اشجاني وينك يابنت ؟؟؟؟
رد بواسطة زينه
قموره مساء الورد
02-09-2018 09:18 AM
اصيل الطراونه
صباحهم عسل جميعا


المهم صديقي تكونو متفاهمين وووالواحد منكو بحترم الاخر بغيابه مثل حضوره بس ... غير هيك اي ارتباط بين الرجل والمرأه بكون فاشل

ما في اشي اسمه حب لانه حتى لو انوجد من طرفك لا تتوقع تلاقيه من الطرف الاخر بدون شعورك ولمسك لاحترامه الك
رد بواسطة القبطااااان
نعم صحيح معاليك كلامك صح ولا تشرح
رد بواسطة اصيل الطراونه
ههههههههههه تم مرح اشرح
رد بواسطة زينه
يسعد مساك اصيل وين غايب
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا زينه كيفك؟ والله ما بتخلى هيك وهيك ههههه
02-09-2018 09:37 AM
مدريدي
صباح العود والعنبر وريح العود والريحان ... صباح احلى من الدنيا ليا طابت لياليها
صباح الطله الحلوه وغرة تشغل الحيران .... تداعب خدك الناعم وتغري ناظري فيها
رد بواسطة القبطااااان
هلا بالغالي ,, ابو امين ,,, يسعد صباحك
رد بواسطة زينه
مساء الخير واهلا وسهلا فيك
رد بواسطة مدريدي
وصباحك يا بعد قلبي ....
02-09-2018 10:27 AM
درداح
صباح الخير للجميع .
بعد غياب طول عدنا اليكم ايها الاحبه .
دمتم ودام يومكم .
رد بواسطة القبطاااااان
درداااح وينك يارجل ,, لا عن جد غياب ,, اهلا وسهلا
معاليك
رد بواسطة اصيل الطراونه
بكل خير لك ولنا انشاء الله
رد بواسطة زينه
مساء الخير
رد بواسطة درداح الى القبطان
يسعد قلبك يا غالي اه والله غيبة طويله لكن بحمد الله ارجعنا الكم انتم الغوالي . ومشتاق للجميع ربي يكتبلكم الخير والسعادة في الحياه
02-09-2018 10:36 AM
القبطااااان
اصيل

لك مني للعلم

اصيل مافي داعي تعصب هيك الموضوع انحل وبهدوء وبرواقه ,,, لا تعصب تفرهل لينا البكم مامعي اصلح ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
لا والله يبن العم بتعرفني الي عقلبي على لساني ما بعرف اجامل بس مين هو ؟ شخص بنعرفه ؟ اذا بنعرفه بنفهمه بطريقه غير لانه مو صح الي بسوي بس .. يعني لو انا يطلع مني غلط انت بتسكت !! اكيد لا اذا مو عشان الشخص عشاني انا صح ؟
02-09-2018 11:58 AM
القبطاااااان
مدريدي

بما انك حلفت بخالتك فريال معناته اكيد بتكذب هههههه
رد بواسطة مدريدي
هههههه ليش ايمتى كنت صادق
02-09-2018 12:00 PM
القبطااااان
صاحب المشكله

انت محظوط يارجل ,, الاول انها حلوه كثير والثانيه انها خرساء هههه
رد بواسطة مدريدي
هههه خذلك هالنعمه ...
جمال وراحه راس
رد بواسطة اصيل الطراونه
لا تخاف غير من الساكت ههههههههههههههههه
02-09-2018 12:21 PM
زينه
يسعد مساكم جميعا
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا والله
02-09-2018 12:55 PM
القبطااااان
زينه ,,,,
الخمخمه هي جمع خمه وهي الاشياء المتروكه بدون فائده ويتم تجميعها باماكن مخصصه مع الباعه المتجولين واللصوص يعني بين قوسين سوق الحراميه ,,, ليتم اقتصاص اجزاء مفيده منها ليتم تركيبها بمكان اخر ,,, هههههه
02-09-2018 01:00 PM
اميرة
يسعد صباحكم جميعا
02-09-2018 01:02 PM
مني☆ لهناء
هناء خالص اعتذاري وتقديري والسموحة على ثقلت الدم واعدك لن يكون هناك غزل ولاشعر ولاكلام وأسف جدا على كل شي واعدك لن يكون هناك اي شي يزعجك وخالص تقديري واحترامي واستودعكم الله لن اتابع او اكتب لنريح الجميع وشكرا
رد بواسطة اميرة
نتمنى عدم رحيلكم
كل شخص له نكهته الخاصه
نتابعكم
وننتظر دائما اقلامكم
رد بواسطة ......
انت انسان رائع ابقى ¡¡¡¡
رد بواسطة هناء..
كل الاحترام والتقدير....
02-09-2018 01:08 PM
هناء..
لما يحكيلك ابوك وين الحمار الثاني ؟
اعرف انك الحمار الأول يا كبير
هههههههههههههههه مش مهم المسبة المهم المركز الأول
رد بواسطة للمنتحل
طيب المنتحل شو بكون؟
رد بواسطة القبطااااان
بكون ابو الحمارين هههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
لا ابوي بقول وين اخوك عمره ماسب بس ببهدل بالبيت منفردا هههههه حتى قدام بعض ما ببهدلنا
رد بواسطة للقبطان.
هههه
في الصميم
02-09-2018 09:09 PM
شتورة
تيتا لما كانت تخلص الئهوة
كانت تهز الفنجان وتئول
(ثانكس بيبي ايتس نايس كوفي
الله جعلكم لا تسدئوااا هههههههههه
02-09-2018 11:04 PM
زينة
واحد انسرق تلفونه بالشغل رجع للبيت لقی مرته تبكي وخواتها یسکتن فيها واهلها قاعدين يجمعون باغراضها بالشنط ..
قاللهم : خير يا جماعة شو في !؟
قالوله : الك عين تسأل !؟ مو انت بعثتلها رسالة و طلقتها وقلتلها ما بدي شوفك بالبيت لما ارجع ؟!
حلف يمين انه ما طلقها بس تلفونه نسرق.
اخذ تلفون مرته وبعث رسالة للحرامي :
- تلفوني وسرقته قلنا مو مشكلة ! بس تطلق مرتي ليش؟
رد الحرامي : يخوي مرتك من الصبح موتتني رسايل .. جيب ، جيب جيب معك ، لا تنسى تجيب، امك عملت هيك، اختك قالت هيك، وينك ؟ وين انت ؟ مع مين طالع !؟ ليش ما ترد !؟ رد ، رد ، رد ، رد .. قلت اطلقها واريحك منها
حرامي_وفاعل_خير
02-09-2018 11:06 PM
سيدرا.
مساء الخير
رد بواسطة اصيل الطراونة
مساء الخير
02-09-2018 11:06 PM
اميرة
سلامًا على من أتعبتهم الدُنيا، وهُم في عُمر الزهور...!
لا تجعلوا الحُزن يستوطن قلوبكم البيضاء لازال هناك مُتّسع لسعاداتٍ لم تخطر لكم على بال
رد بواسطة اميرة الحقيقيه
مين اللي بعلق باسمي ؟؟

نبارك لك بالفستان الجديد يعني ؟
رد بواسطة سوار
لعل القادم افضل
02-09-2018 11:07 PM
زهره النرجس
لما انشر عن الحب والفراق ترا كلها مساعدات عاطفيه لكم ،
ولا انا حياتي ملاهي
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا ببركتنا
02-09-2018 11:08 PM
متزن..
ترى ﺂلشئ لاآ طإﺂل ﺂلرجإﺂ فيہِہِ ( ينعإﺂف )
رد بواسطة للمنتحل
منتحل روووق
02-09-2018 11:09 PM
اصيل الطراونة
لا تتزوج التي أجادت الطبخ منذ الصغر ...فهي تعلمته لأي زوج
تزوج التي لا تعرف عن الطبخ شيء ...ستتعلمه من أجلك
رد بواسطة القبطااااان
مارح تتعلم ،،،رح تعيشوا عالبيض القلي ههههههههههههه
رد بواسطة اميرة
برضو راح يتهمها بالتقصير
رد بواسطة اصيل الطراونة
مش انا والله.. لاكن برضو وجهة نضر
02-09-2018 11:10 PM
قمر البوووادي
طال صمتك حتى أصبح حديثك .. لا يهم !
02-09-2018 11:12 PM
قبطاان
الاشياء المكتومة بداخلنا ، صارت تترجم على هيئة صداع ، سرحان ، نغزات في القلب وضحكات تسليك ، نوم كثير
رد بواسطة القبطااااان
ولعت ،،، وصلت للقبطااااان ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
نعم حتى لو مش قبطان بس صح ههههههه
02-09-2018 11:12 PM
سوسنة سوداء
لفتاة التي تملك أظافر طويلة يجب أن تعامل كأميرة
رد بواسطة اصيل الطراونة
يع.. مش لسوسنه اكيد
02-09-2018 11:13 PM
برشلوني
ماتت وهو مزعلها ، وقف عندها وقال ؛
"شيبتي راسي وإنتِ تعانديني..
عاندي الموت وارجعيلي
رد بواسطة القبطااااان
انت بتصليش اصلا ههههه
رد بواسطة ول ول ول
بكفي انتحال
02-09-2018 11:15 PM
مدريدي
كيف لا أشتاق إليك ....
‏وفي عينيك مدينتي المقدسه التي
‏أعشقها واتعبد في مساجدها وأقبلها في سجودي
رد بواسطة القبطااااان
انت بتصليش اصلا
02-09-2018 11:16 PM
ابو الذهب
ملطوطات عزيز اقساما بكيت البكيا
ونداما ربي يكتب ها السلامه ويغفر لا الناس السئات
رد بواسطة القبطااااان
ده انجليزي ده يامرسي؟؟
رد بواسطة ابو الذهب **
هذا التعليق ليس مني

والواضح انه المنتحل / ة

شغال منيح بغياب بعض المعلقين

الله يهديك / ي وخف شوي
02-09-2018 11:17 PM
سا ليوف
ودعت ثقتي بالبشر.....
هكذا قد راقني...
شكل..الحجر....
ليس فخراً لي انما....
اعتزالي صحبة ...الكاذبين ...
ذلك لي هو الفخر....
لست مجبرةً بأن ارتضي....
خداعهم...وقلبي على....
تلك المجاملات ليس بمجبر.....
راقني شكل الجمود....
وصلادة الشعور....
بكل أختصار....
احببت كوني حجر
رد بواسطة سااااااااالي
العب يا معلم
يجى دوري
رد بواسطة اصيل الطراونة
لا لا لا كثير هيك ع مخي هههههههه
02-09-2018 11:19 PM
جاري الكتابه
أنا لا أقع، لدي أجنحة في روحي
رد بواسطة للمنتحل
منتحل بتعرف تقول شييييز
02-09-2018 11:33 PM
أمير الاحزان
هو عطانى مشمشة الله الله
وانا عطيتة مشمشة الله الله
محلا الكلام بعد العشاء بس انا مشربش الشاى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
رد بواسطة القبطااااان
يمهل ولايهمل ههههه
03-09-2018 12:23 AM
السمرة
عندي تزوجها بعد الزواج ما بتلاقيها الا صارت تردح وهات عاد سكتها هو انا غشيمة عن حوا وعمايلهن
رد بواسطة القبطااااان
بقول لك خرسا ياشريره كيف تردح اباااا ابااااا ابوووووو ههههه
03-09-2018 12:27 AM
درداح
صباح الخير والامل والسعاده
03-09-2018 10:42 AM
قمر البوووادي
اتزوجني انا أحسن لك
لانه بنات هالايام بدهن اكل ونوم وراحة
بس انا بطبخلك وبكويلك وبريحك ع الاخر
وصيبك من بنات هالايام
03-09-2018 12:27 PM
اصيل الطراونه
حلاوته يترك اثر على الكاسه والسيجاره ^_* ههههه ولوووو ابن العم
رد بواسطة القبطااااان
ابن العم احكي شو هو ليفهمونا غلط ،،، ياجماعه بحكي عن دبس الرمان ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
مو انا والله هههههه كتبتها فوق بس عمل الها نسخ المخترم ونزلها لحالها
03-09-2018 12:31 PM
المنتحله
السوسنه اشتغلت شغلها اليوم بالانتحالات
رد بواسطة اصيل الطراونة
سوسنه ما بتنتحل وبتوقع خرجت بسبب هالقرف الانتحال.. خلص خفة الدم والثقاله واجبه
03-09-2018 01:32 PM
سيدرااا
مرحبا كيفكم
رد بواسطة القبطااااان
اهلا سيدرا كيفك
رد بواسطة اصيل الطراونة
حيالله
رد بواسطة سيدراااا
اهلين بيك
كويسة الحمد لله
03-09-2018 02:01 PM
ليلى ..مأمون
واخيراً بس عن جد كانت زاكيه

يسلمووووو ع كل شي *ــــــ*
رد بواسطة القبطااااان
ينعن عينك هههههه
03-09-2018 04:27 PM
القبطااااان
المنتحله،،،، شكله موعد البهدله الاسبوعيه اجا وانا ناسي ،،، يعني لازم ابهدلك ؟؟؟
03-09-2018 05:42 PM
اصيل الطراونة
الله يمسيكوا بالخير جميع
رد بواسطة القبطااااان
صباح الهنا
03-09-2018 08:20 PM
ساليوووووف
سأكتب في زجاجة ،،
اشششتقتلك

اكسرها على راسك
لتعرف كم هو مؤلم غيابك

كيف الرومانسيه بالله
رد بواسطة القبطااااان
رومانسيه عشر قطب ههههه
03-09-2018 10:19 PM
مها الى القبطان
ليلى وحده جديده هون بالموقع يا قبطان
03-09-2018 11:36 PM
السمرة الي القبطان
بعرررررررررررررف انها خرسا بتصير تحكي قصدي
رد بواسطة القبطااااان
بتفكريها شريره مثلك ؟؟؟ على فكره واضح انك اموره وطيبه بس بتحبي الشر ههه
03-09-2018 11:56 PM
اميرة
بَعضّ
الصبـاحـات
عُنوانَـهـآ
قُـلُـوبَ لا نَـتُـوبّ عَـنّـهَـٱ
مَـهّـمَـا غَـابَـتّ تَـبـقّـىَ فِـينَـا
حَـاضِرة َ......................
... تُـخـبّـرنَـا أنَـهَـٱ بَـالـقُـرُبّ
رَغَـمَّ گـَبرِيَـٱء گُـلّ شَـيِءَ
.
.


" صَبَـاحَـگُـمّ سَعِـيِـدّ "
رد بواسطة القبطااااان
صباح النور ،،، شو عملتي غدا ،،،، وحطي مناكير هههههه
رد بواسطة اميرة
يسعدك قبطان
ما عَملت غدا
جبت فلافل وعملت سندويشات جاي ع بالي
ما بحب المناكير لانو الاغلب عيونه بتصير ع اصابعي
04-09-2018 11:25 AM
سيدرا..
غياب معلقين اساسيين عن موقع له سبب واحد فقط وهو معروف
04-09-2018 12:55 PM
لك حق
لك حق تبعد عن عيوني مسافـات
ولي حق احفظ صورتك وسط ذاتي
04-09-2018 02:15 PM
ممكن١
ممكن نعرف السبب لو تكرمتي
04-09-2018 02:54 PM
اميرة
مين بداوم بجامعه جرش؟
04-09-2018 06:20 PM
… زهرة النرجس…
9يسعد مسااكم اصدقااائي
كيفكم شلووونكم شو اخبااركم اشتقتلكم. الله يسعدكم
05-09-2018 04:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات