اغلاق

تحديث لإنستغرام يجعل الحسابات في خطر


جراسا -

طرحت منصة التواصل الاجتماعي المصور "إنستغرام" تحديثا جديدا لموقعها وتطبيقها، وصف بأنه يجعل حسابات بعض المستخدمين في خطر، فيما تحل أزمة كبيرة لفئة كبيرة من باقي المستخدمين.

أشارت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إلى أن التحديث الجديد لـ"إنستغرام" يمكن أن يساهم في إيقاف وكشف الحسابات المزورة بسهولة شديدة.

وأوضحت أن التحديث الجديد على "إنستغرام" سيطلب من بعض المستخدمين إظهار المزيد من التفاصيل حول أحقيتهم وملكيتهم لحساباتهم الشخصية، خاصة إذا ما كانت تتشابه مع حسابات لشخصيات مشهورة.

وتستهدف "إنستغرام" من تلك الخطوة إيقاف عمليات انتحال مستخدمين أسماء شخصيات مشهورة من خلال حسابات وهمية.

ولكن رغم أن تلك الخطوة قد تسبب في حذف حسابات عديدة لمستخدمي "إنستغرام"، إلا أن آخرين رأوا تلك الخطوة بأنها مفيدة، لأنها ستفتح الباب أمام تحويل حسابات عدد من المستخدمين إلى حسابات "موثقة" تحمل العلامة الزرقاء الشهيرة.

وسيشاهد أي مستخدم عند دخوله إلى "إنستغرام" ظهور علامة تبويب جديدة، اسمها "About This Account"، والتي ستطلب من المستخدمين معلومات عديدة لإثبات ملكيته الحقيقية للحساب، للحد من الحسابات المكررة التي يمكن أن تشارك معلومات ضارة أو محتوى ينتهك حقوق النشر.

ونقلت المجلة الأمريكية عن مايك كاريغر، كبير مسؤولي التقنية في "إنستغرام"، قوله إن التحديث الأخير سيساعد في جعل التطبيق "آمنا" بصورة كبيرة.

وتابع "المستخدمون من ذوي النوايا السيئة، لن يكونوا على إنستغرام، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات