سعاد حسني بلقطة نادرة (شاهد)


جراسا -

ظهرت الفنانة الراحلة سعاد حسني بقصة شعر غريبة عليها في إحدى المناسبات الفنية في فترة التسعينات وثقتها صورة التقطت لها في هذه المناسبة.

الصورة ظهرت فيها الفنانة سعاد حسني بشعر قصير للغاية وكانت تتحدث مع مجموعة من الفنانين منهم الكاتب وحيد حامد والنجم الراحل محمود عبد العزيز الذي شارك سعاد حسني بطولة فيلم “المتوحشة”

الفنانة الراحلة كانت تحظى بصداقات قوية داخل الوسط الفني وعملت مع نجوم كبار وقفوا أمامها في أعمال شهيرة مثل الراحل نور الشريف والفنان حسين فهمي والراحل محمود عبد العزيز والراحل أحمد زكي.

سعاد حسني مثلما كانت حاضرة بقوة في حياتها كانت كذلك في وفاتها التي تحمل لغزا حتى الآن فرغم تسجيل الوفاة بأنها انتحار لازال البعض يشكك في موتها قتلا بسبب علاقات سابقة بجهاز المخابرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات