اغلاق

علا الفارس تفتح النار على هند صبري بسبب سعد لمجرد (شاهد)


جراسا -

فتحت الإعلامية الأردنية علا الفارس النار على الفنانة التونسية هند صبري بعد هجومها على الفنان المغربي سعد المجرد إثر اتهامه في قضية اغتصاب جديدة.

فقد كتب الصحفي ربيع هنيدي تعليق على قضية سعد المجرد على حسابه على “انستجرام”، بقوله: “أحب هذا الفنان سعد لمجرد، وهو يعلم معزتي له. وسابقاً تنبأت له أن يكون النجم القادم في زمن بات من الصعب فيه ولادة نجوم غنائياً، وأغنيته الأخيرة “كازبلانكا” تعد موسيقياً عالمية لكن للأسف وكما يقال: الجرة لا تسلم كل مرة. ففي ظل قضيته الأولى. جاءت الثانية، ومن كان معه انقلب ضده لتهاجمه الفنانة هند صبري قائلة: “هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق ان يكون نجما أو قدوة لأحد” فهل توافقونها الرأي؟”.

علا ردت على تساؤل هنيدي، بتعليق حمل هجوم عنيف على هند صبري، حيث قالت: “الأصح في هذه المواقف أن نقول للمتسلقين على ظهر الآخر حتى في مصائبه: لا تقذف الناس بالحجارة وبيتك من زجاج... كان الأولى أن تصمت مهما كان الفعل ومهما كانت الحقيقة. الحقيقة أن طاح الجمل كثرت سكاكينه”.

وكانت هند صبري قد هاجمت سعد المجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “#سعد_المجرد.. كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

يذكر أن قاضي التحقيقات الفرنسي قد وافق على طلب دفاع الفنان المغربي سعد المجرد بإطلاق سراحه، ولكن بعدة شروط، وهي وجود ضمان مالي “لم يتم الإعلان عن قيمته”، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، بالإضافة إلى عدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق يوم الثلاثاء، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم يوم الخميس المقبل.

وظهر مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح الفنان المغربي من المحكمة، والتفاف عددكبير من جمهوره في فرنسا حوله، وسط فرحة كبيرة سادت الموقف.

وقرار إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، حيث أن التحقيقات مستمرة لحين الوصول إلى أدلة ضد المجرد أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات