"الشرق الأوسط" تعزز منظومة مواصلاتها باسطول حافلات حديث


جراسا -

أبرمت جامعة الشرق الاوسط ومؤسسة "أبو هيكل للسيارات" اتفاقية تعاون تضمنت شراء الجامعة لأسطول من الحافلات المتوسطة الحديثة، موديل 2018 تويوتا "كوستر" ضمن سعي إدارة الجامعة لتوفير كافة سبل الراحة لطلبتها، تزامنا مع انطلاقة العام الجامعي الجديد 2018/2019.

ووقع الاتفاقية التي حضر مراسم توقيعها عضو مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أحمد ناصرالدين، عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن شركة "ابو هيكل" السيد نضال ابو هيكل.

وتضمنت الاتفاقية تزويد جامعة الشرق الأوسط بحافلات مزودة بنظام التتبع لمراقبتها عن بعد، مع مراعاة توفر المواصفات الفنية وأجهزة السلامة في الحافلات الجديدة بنظام متقدم ، اضافة لتزويدها بخدمة الانترنت.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذه الخطوة تأتي في سياق حرص جامعة الشرق الاوسط على تقديم كافة الخدمات الضرورية لطلبتها، مبينًا أن هذه الحافلات ستعمل ضمن ترددات ومواعيد للانطلاق والوصول من والى الجامعة وفق جدول زمني محدد وممنهج، يشمل كافة مناطق العاصمة عمان وضواحيها، اضافة لعدد من محطات الانطلاق في عدة محافطات ،وسيبدأ تشغيل هذه الحافلات مع انطلاقة الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد.

بدوره عبر أبو هيكل عن اعتزازه بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط كونها جامعة رائدة في قطاع التعليم العالي و ذات سمعة أكاديمية طيبة ، ومتميزة في تقديم الخدمات لطلبتها ومنتسبيها، مشيرا أن اختيارها لشركة أبو هيكل يأتي من حرصها على تقديم أفضل الخدمات لضمان سلامة وأمان طلبتها.

يذكر أن مؤسسة أبو هيكل للسيارات مؤسسة رائدة في نشاط تجارة السيارات بمختلف أنواعها تأسست في عام 1988،وتقدم لعملائها خدمات مميزة ضمن مواصفات ذات جودة عالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات