اغلاق

سيدة تضبط زوجها متلبسا مع فتاة مختلة عقليا !


جراسا -

بلغت زوجة مغربية تقطن بمدينة المحمدية، عن زوجها ، إثر ضبطه يهتك عرض فتاة مختلة عقليًا داخل منزلهما.

ووفقًا لصحيفة المغرب اليوم، فإن الزوجة تقدمت بشكوى لعناصر الشرطة المحلية التابعة لمدينة المحمدية بالمملكة، بعد ضبط الزوج متلبسًا، وهو يمارس العلاقة الحميمية ببيت الزوجية، مع فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقابل 20 درهمًا مغربيًا، (2 دولار).

وباشرت المصالح المختصة في التحقيق وفق المعلومات المتوفرة، ووفق ما جاء على لسان الزوج، الذي أقر أنه تعوّد استغلال الفتاة المختلة عقليًا لممارسة العلاقة معها في الغابة، بطريقة شاذة، مقابل ذلك المبلغ الزهيد.

وأحال الدرك الملكي الذي تولّى التحقيق مع الرجل أول أمس الأحد، المتهم إلى وكيل الملك بمحكمة الاستئناف، لينال جزاءه جراء التهم المنسوبة إليه من الخطف والاغتصاب، وافتضاض البكارة والاعتداء على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.



تعليقات القراء

حسبى الله ونعم الوكيل
لا يوجد دين ولا انسانية ولااي مشاعر
03-09-2018 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات