اغلاق

"يوتيوب" يضيف ميزة مهمة لأسباب صحية


جراسا -

يبدو أن موقع "يوتيوب" التابع لشركة غوغل الأميركية تهمه صحتك البدنية والنفسية، لذلك سيقدم لك ميزة جديدة تجعلك تعيد النظر في عدد الساعات التي تقضيها في مشاهدة مقاطع الفيديو.

وقال موقع "ماشابل" إن يوتيوب، ثاني أكبر موقع في العالم من حيث عدد الزوار، سيضيف خاصية جديدة على أنظمة "آي أو إس" و"أندرويد" تهدف إلى حساب عدد الساعات التي تقضيها في مشاهدة الفيديوهات على جهازك.

وذكر "غوغل بلوغ" أن الهدف من الميزة "تقديم فكرة واضحة وشاملة عن الوقت الذي تقضيه في يوتيوب حتى تكون قادرا على اتخاذ القرار المناسب بشأن مدى تأثير الموقع على حياتك".

ويمكنك استخدام الخاصية من خلال تسجيل الدخول لحسابك في يوتيوب، ثم الضغط على "خصائص الحساب"، وبعدها "وقت المشاهدة".

هذه الصفحة ستمكنك من معرفة عدد الدقائق أو الساعات التي قضيتها في مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب "اليوم والأمس والأسبوع الماضي والمتوسط اليومي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات