اغلاق

"إنستغرام" .. شارة التوثيق للجميع


جراسا -

أعلن تطبيق "إنستغرام" الشهير، الثلاثاء، عن مجموعة من التطويرات والمعايير الأمنية الجديدة، وأبرزها فتح الباب أمام المستخدمين لطلب توثيق حساباتهم.

وسهل إنستغرام للحسابات التي تحظى بأعداد كبيرة من المتابعين طلب الحصول على شارة التوثيق الزرقاء من خلال خيار جديد في قائمة الإعدادات باسم "طلب توثيق".

وبعد منح إنستغرام المعلومات والوثائق الضرورية، ستتم مراجعة الطلب وتبليغ المستخدم بقبول أو رفض طلبه في وقت لاحق.

كما تم الإعلان عن دعم التطبيق لأدوات الحماية وتأكيد الحسابات، مثل DUO Mobile وGoogle Authenticator، بهدف تأمين حسابات بشكل أكبر.

إنستغرام أعلن أيضا عن خاصية About This Account أو "المزيد عن هذا الحساب"، والتي تمنح المستخدمين إمكانية معرفة المزيد من المعلومات حول أي حساب مثل بلد التسجيل وتاريخه والأسماء السابقة، وفقا لما أورده موقع "ذا نكست ويب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات