اغلاق

متى يكون تنميل الوجه علامة على مرض قاتل ؟


جراسا -

نبهت دراسة طبية، إلى أن الإصابة بتنميل في الوجه قد يكون علامة على ارتفاع حاد في ضغط الدم، الذي يمكن أن يتسبب بنوبة قلبية.

وأشارت الدراسة، التي نشرت على موقع "ليف سترونج" الطبي الأمريكي، إلى أن التنميل في الوجه يمكن أن ينتشر بعد ذلك إلى اليدين أو القدمين في حال عدم تلقي العلاج.

وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية: "في حال ارتفاع ضغط الدم بشكل حاد، فإن ذلك يؤدي إلى أعراض جسدية قد تتفاقم في حال استمرار ضغط الدم في الارتفاع، وقد تؤدي إلى الموت المفاجئ".

وأضافت، أن أعراض ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تشمل أيضًا: ألمًا حادًا بالرأس أو تعرقًا مفرطًا أو دوارًا أو نزيفًا بالأنف أو حكة وضعفًا باليدين أو القدمين أو ألمًا شديدًا في الصدر أو ضعفًا بالبصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات