اغلاق

احصلي على حواجب كثيفة بهذه الطريقة


جراسا -

نساءٌ كثيرات يعشن خوفاً كبيراً بسبب تاتو الحواجب واللجوء إلى تقنيات تاتو الحواجب، سواء شعرة بشعرة، Micorblading أو حتى وشمها لفترةٍ معيّنة، وبالتالي يلجأن إلى تقنيات عديدة من بينها رسم الحواجب بأقلام كحل العين أو تلك المخصصة لرسم الحواجب.

اليوم نُعرّفكِ على طريقة سهلة ومنزلية تحصلين من خلالها على حواجب كثيفة، في وقتٍ قياسي، ومنتج لا يتخطّى ثمنه الـ 3 دولارات، علماً بأنّ الحواجب من أكثر أجزاء الوجه التي تتطلّب من المرأة الاعتناء بها وحمايتها من التساقط أو فقدانها مع الوقت.

الحواجب الخفيفة لم تعد مشكلة، إذ بات بإمكانكِ تكثيف الحواجب بالفازلين، هذا المنتج الهلامي الذي يغطّي منطقة الحواجب بطبقة هلامية، يمنعها من التساقط ويُساعدها على النمو بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات والمرطّبات.

يجب عليكِ دهن منطقة الحواجب بالفازلين يومياً لمدّة شهرين على الأقل لأكثر من مرّة خلال اليوم، ويُمكنكِ في المساء مزجه مع زيت الزيتون ووضع المزيج لمدة 10 دقائق على منطقة الحواجب وبعدها تُغسل بالماء البارد.

ويُمكنكِ أيضاً مزج الفازلين بالليمون الحامض الغني بفيتامين C و B، ويجب أن يُترك المزيج على الحواجب لمدّة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات