اغلاق

آيتن عامر ترد على هند صبري بعد هجومها على سعد لمجرد (شاهد)


جراسا -

علقت الفنانة المصرية آيتن عامر، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، والاتهامات التي وجهت له بعد القبض عليه مرة أخرى في جزيرة سان تروبيه بفرنسا.

آيتن عامر، رفضت توجيه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد مجددًا، إلا بعد صدور بيانات رسمية تؤكد صحة هذه الواقعة، وردت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، على تغريدة الفنانة التونسية هند صبري، والتي أكدت من خلالها أن سعد لمجرد لا يستحق لقب نجم، وأنها لم تصدق ما قيل عنه في المرة الأولى ولكنها الآن موقنة أنه ليس برئ.

آيتن عامر، قالت في تغريدتها: «أنا أول ما شفت الخبر كان إحساسي زيك با لظبط بس مش عايزة اقنع نفسي بيه، عايزة استنى ومتسرعش في الحكم لحد ما يبان أو الحكومة الفرنسية تقر الواقعة أو تنفيها وربنا يهديه».

كما ردت على تعليق أحد متابعيها والذي قال فيه: «إن هناك مؤامرة على سعد لمجرد، من شخصية ذات سلطة»، قائلة: «إن هذا الأمر يتردد بقوة أيضًا».

وكان سعد لمجرد، قد تم القبض عليه في جزيرة سان تروبيه، بفرنسا، وذكرت بعض الأخبار أن فتاة تقدمت بشكوى ضده باغتصابها لتكون هذه هي القضية الثانية والتي يتم اتهامه فيها بالاغتصاب خلال أقل من عام ونصف.

وذكرت بعض المصادر من فرنسا في تصريحها لمجلة «سيدتي»: «أن سعد لمجرد، تم توقيفه فعلًا ولكن ليس بسبب اتهامه بالاغتصاب ولكن لمخالفته شروط الإفراج المشروط وسفره بدون تصريح، وانه من المقرر أن يقضي محاكمته وهو داخل السجن.



تعليقات القراء

الناقد
والله انك فهمانة يا ايتن .. ورايك من رائيي اللي حكيته قبل هيك في صفحة موضوع هند صبري
29-08-2018 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات