اغلاق

هند صبري تهاجم سعد المجرد


جراسا -

بعد أن تم اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد في فرنسا، إثر اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، شنت الفنانة التونسية هند صبري هجوما حادا عليه.

الفنانة التونسية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “#سعد_المجرد.. كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

يذكر أن عدد من الصحف المغربية قد أكدت أن عناصر الشرطة بالمدينة الفرنسية سان تروبيه، أوقفت الفنان المغربي صباح الأحد 26 أغسطس، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

وأشارت إلى أن محكمة “دراغينيان” قضت بهذا التوقيف بعد تحريات أجريت على إثر تقدم امرأة بشكوى ضده بسبب ارتكابه أفعالاً يمكن وصفها بالاعتداء بحقها، وأن المجرد قد وضع قيد المراقبة لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد لـ24 ساعة إضافية.

ومن جانبها، نفت والدة المجرد، الفنانة نزهة الركراكي، خبر الاعتقال، فيما رفض رضوان بو زيد، وكيل أعماله، الحديث عن الموضوع.

وكان سعد المجرد، قد أطلق سراحه من سجن فلوري الفرنسي في إبريل 2017، إلا أنه ظل متواجد في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيق في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم وضع سوار إليكتروني له لمراقبة حركاته.



تعليقات القراء

هناء..
اغتصب واعتزر ههههه
رد بواسطة هناء..
بتمون...
رد بواسطة الناقد
المتهم برئ حتى تثبت ادانته
28-08-2018 01:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات