اغلاق

إليسا تستمتع بعطلتها على شواطئ اليونان .. شاهد


جراسا -

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من عطلتها الخاصة والتي تقضيها في جزيرة “كريت” باليونان”.

إليسا، سافرت بعد الاطمئنان على نجاح ألبومها الأخير «إلى كل اللي بيحبوني»، خاصة أن الأغنية التي تحمل نفس ألبوم الألبوم تخطت حاجز المائة مليون في أيام قليلة.

صور إليسا، حصدت على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها، خاصة لما عانته مؤخرًا من مرض سرطان الثدي وخضوعها للعلاج اللازم له حتى شفيت منه.

وكانت إليسا، قد احتفلت مع جمهورها بتجاوز نسبة مشاهدة أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، عبر موقع «يوتيوب» المائة مليون مشاهدة ووجهت رسالة لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «مع 100 مليون استماع لألبومي تم تتويجكم كأفضل جمهور في العالم.. أحبكم كثيرًا».

ومن المقرر أن تصور إليسا ثاني أغنيات ألبومها وهي «كرهني»، مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال، خلال الفترة المقبلة.



تعليقات القراء

هناء..
شاهدنا وما شاهدنا ويا ريتنا ما شاهدنا شاهدنا كل الموجود ولهلا ما اقتنعنا..
28-08-2018 03:20 PM
الناقد
ليش هو هيك اللي بستمتع !!
28-08-2018 10:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات