اغلاق

ذا روك يحقق أمنية إحدى معجباته - فيديو


جراسا -

حقق الممثل والمنتج الأمريكي دواين جونسون، الشهير ب"ذا روك"، والمعروف بسخائه ومواقفه الإنسانية مع جماهيره ومعجبيه، أمنية إحدى معجباته بطريقة مؤثرة، وذلك بعد وفاتها إثر حادث سير مأساوي.

وجاء ذلك بعد توجه أحد المتابعين باسم "Pizzaro" على تويتر إلى دواين جونسون، طالباً منه أن ينشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، يذكر فيه اسم والدته التي توفت هي وشقيقته بعد تعرضهما لحادث سيارة مأساوي، وذلك نظراً لاعجاب والدته الشديد به وبأعماله الفنية، مؤكداً أن ذلك سيعني لها الكثير.

ولم يستغرق الأمر ساعات، حتى فاجأه النجم دواين جونسون بتنفيذ طلبه، حيث أرسل له رسالة خاصة على تويتر، بعد أن قام أكثر من65٥ ألف متابع بإعادة نشر تدوينته، حيث تضمنت الرسالة مقطع فيديو ظهر فيه قائلاً: "شكراً لتواصلك معي، أشعر بالأسف الشديد لمعرفة ما تمر به في الوقت الحالي بعد وفاة والدتك وشقيقتك، لقد قرأت منشورك، وأرسل لك أمنياتي بالقوة والأمل والحب من عائلتي لعائلتك".

وبدوره توجه "Pizzaro" بكلمات الشكر والتقدير لدواين جونسون على سرعة تفاعله مع طلبه، حيث قام بإعادة نشر الفيديو الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة معلقاً، "ليعلم الجميع كم أنت رائع".




تعليقات القراء

هناء..
ابو قلب حنين...
28-08-2018 03:21 PM
الناقد
الصخر
28-08-2018 10:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات