اغلاق

الحوثيون يعلنون قصف مطار دبي بـ " صماد 3 "


جراسا -

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية ، اليوم الاثنين 27 أغسطس/ آب، استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز "صماد 3".

وقال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني المتحالف مع جماعة "أنصار الله"، إن العملية النوعية اليوم في الإمارات، وبالتحديد على مطار دبي، تعتبر عملية تحذيرية أخرى بعد قصف شركة "أرامكو" السعودية.

وأضاف راشد، في تصريحات صحفية : "هذه رسالة تقول إنه كلما طال العدوان، كلما تطورت قدرتنا الباليستية، وسلاح الجو المسير، ليكون أكثر فاعلية ووصولا للأهداف المنتخبة".

وتابع: "هناك مجموعة من الأهداف الاقتصادية العسكرية وضعت على خارطة الأهداف التي سيتم قصفها حسب التوقيتات المحددة"، مشيرا إلى أن عملية اليوم كانت ضمن تلك الأهداف.

من جانبها، لم يصدر أي تعليق من هيئة مطارات دبي، على الإعلان الذي أصدرته جماعة "أنصار الله".

وكانت جماعة "أنصار الله" قد أعلنت، قبل نحو شهر، أنها شنت عدة غارات على مطار "أبو ظبي" الدولي، موضحة أن "سلاح الجو المسير قصف مطار أبوظبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز صماد 3".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات