اغلاق

ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بأحدث ظهور (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بجلسة تصوير حديثة ، بعدسة المصور الفوتوغرافي شريف مختار.

ياسمين تألقت في الجلسة بإطلالة مميزة، حيث أطلت بفرو أحمر أنيق، تحته تيشيرت كات وبنطلون باللون الأبيض، في إطلالة من تنسيق عبير الأنصاري، وتركت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، وتزينت بمكياج ناعم بلمسات الماكيير أحمد شوقي، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات رقيقة.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة، وتغزلوا في جمالها، إلا أن الكثيرين تسائلوا عن أسباب ظهورها بمرتدية فرو على الرغم من حرارة الجو.

يٌذكر أن ياسمين عبدالعزيز تستعد للموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل «بنت أبوها»، بعد أن قدمت في عام 2017 مسلسل «هربانة منها»، والذي شاركها بطولته الفنان مصطفى خاطر، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة هالة فاخر، وغيرهم، وهو كان عبارة عن حلقات منفصلة متصلة.



تعليقات القراء

هناء..
بردانة؟!
رد بواسطة ياسمين عبد العزيز
اه سقعانة
رد بواسطة هناء..
ههههه حبيت
27-08-2018 05:20 PM
الناقد
البنطلون جاي طقع مع الفروة
رد بواسطة هناء..
طقع طقع؟
رد بواسطة الناقد
اه اطقع اشي هههه
27-08-2018 06:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات