غادة عبدالرازق بإطلالة غريبة (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة من عطلتها الصيفية والتي تقضيها بالخارج.

غادة عبدالرازق، ظهرت بهوت شورت قصير، وإطلالة قريبة الشبة من الزي الإفريقي،وأثارت العديد من تساؤلات جمهورها حول سر النحافة الزائدة التي ظهرت بها، وهل السر في ذلك عمل تستعد له ام أنها تعاني مرض ما تسبب لها في هذه النحافة.

ولم تمر صورة غادة عبدالرازق، مرور الكرام على الفنانة الاستعراضية سما المصري، والتي سخرت منها كالعادة بسبب اللون الذي اكتسبته غادة عبدالرازق، بسبب المصيف، وهو الأمر الذي تسبب في أن تدعوها بعم عثمان، وهو شخصية الخادم السوداني الشهيرة في السينما المصرية.

من ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لغادة عبدالرازق، فيلم «حرب كرموز»، مع الفنان أمير كرارة، وتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

كما شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ضد مجهول” وهو من بطولتها بمشاركة فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.



تعليقات القراء

الناقد
هاي هي الاطلاله اللي بيسموها قلعاط
27-08-2018 06:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات