اغلاق

دينا الشربيني في احضان عمرو دياب (شاهد)


جراسا -

نُشرت صور حديثة للفنان المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، والتي تتواجد برفقته في الساحل الشمالي.

دينا الشربيني، ظهرت في الصور في أحضان عمرو دياب ومحاطه بيده وكأنه يثبت ارتباطه بها خاصة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن احتفالهما بزفافهما في جزيرة «ميكونوس»، اليونانية، بعد ان أحيا عمرو دياب فيها عدة حفلات خاصة.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان عمرو دياب، عن مكان حفله الجديد بالساحل الشمالي، وهو يوم المقبل الموافق 30 أغسطس، وذلك بعد تأجيله حيث كان مقررًا إقامته الجمعة الماضية في سيدي عبدالرحمن.

وكان عمرو دياب قد تعرض لانتقادات كبير من قبل جمهوره بعد تأجيل حفله وذلك بسبب سفر الجماهير للساحل الشمالي وإلغاء الحفل بعد ذلك.

يذكر أن حفل عمرو دياب، يعد هو الأول له بعد طرحه اربع أغاني من ألبومه الجديد «كل حياتي»، وهي «تعالى، وكل حياتي، وده لو اتساب، وهدد»، ومن المقرر أن يغنيها خلال الحفل ويحتفل مع جمهوره بنجاحها.



تعليقات القراء

هناء..
طيب مين الثانية؟
27-08-2018 05:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات