اغلاق

مشاركة متميزة لـ"عمان الأهلية" في كرنفال (تخصصي مستقبلي 2)


جراسا -

شاركت جامعة عمان الأهلية بجناح وحضور متميزين في كرنفال "تخصصي مستقبلي2" الخاص بطلبة الثانوية العامة والذي افتتحه معالي وزير التعليم العالي أ.د. عادل الطويسي بمشاركة عدد كبير من الجامعات الحكومية والخاصة و بتنظيم من اكاديمية نهر الاردن الاحد 26-8-2018 ، في المدينة الرياضية "قاعة عمان الكبرى".

وهدف الكرنفال الى استقطاب اكبر عدد ممكن من طلبة الثانوية العامة لهذا العام على المستويين "الناجح.. والذي لم يحالفه الحظ" ليتسنى لهم ان يجتمعوا هم وسفراء التخصصات المختلفة من الجامعات .

وقد قدم مدير التسويق في جامعة عمان الأهلية د. ماجد عسيلة شرحاً حول التخصصات المطروحة وما تم استحداثه لمواكبة متطلبات سوق العمل كتخصص التربية البدنية والصحية وغيره من التخصصات .

من الجدير ذكره أن باب التسجيل في جامعة عمان الأهلية مفتوح للراغبين بالتسجيل على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018 – 2019.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات