وسامة نجلي راغب علامة تشعل مواقع التواصل (صور)


جراسا -

شارك النجم اللبناني راغب علامة محبيه بصور جديدة تجمعه بنجليه «خالد ولؤي»، وهي اللقطات التي كشفت عن تقدم عمرهما ووصولهما لمرحلة الشباب.

فانز السوبر ستار وخاصة من الفتيات تفاعلن مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات تغزلن فيها بوسامة نجلي علامة، واكدن أن «خالد ولؤي» ورثا وسامة والدهما، حتى أن الكثيرات لفتن إلى وجود شبه كبير بينهما وبين راغب.

يُذكر أن راغب علامة رُزق بـ«خالد ولؤي» من مصممة المجوهرات جيهان التي احتفل بزفافه عليها عام 1996، وهي الزوجة الثانية للسوبر ستار الذي سبق وتزوج من سيدة لبنانية فرنسية، انفصل عنها بعد عامين فقط.

من ناحية أخرى، طرح راغب علامة مؤخراً كليب جديد لأغنية «اللي باعنا»، من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامى، توزيع مدحت خميس، كما اطلق كليب آخر لأغنية جديدة بعنوان «يلا حبيبي» بمشاركة النجمة النيجيرية «شي شي» والمنتج العالمي كوستي.



تعليقات القراء

هههههههههه
اين الوسامه!!!
26-08-2018 12:25 PM
هناء..
والله وسيمين ما شاء الله عليهم...
26-08-2018 10:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات