اغلاق

كونداليزا رايس حيّة


جراسا -

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق عن عمر ناهز 55 عاما، وقد نشر هذا الخبر عدد كبير من مغردي تويتر، وأيضا عدد كبير من المواقع المهتمة الأخبار، والغريب أنه لم يصدر اي بيان رسمي يؤكد خبر وفاة كوندليزا رايس حتى اليوم.

بعد أن انتشر خبر وفاة كونداليزا رايس بقوة بين مغردي تويتر، قامت وسائل اعلام أمريكية بالتحري عن حقيقة الأمر فوجدت أن الحقيقة مختلفة تماما عما هو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، والحقيقة هي أن الخبر غير صحيح وهي الآن تعيش حياة طبيعية بعيدا عن السياسة.

وقد كشف أحد المواقع الأجنبية الشهيرة عن مصدر إشاعة وفاة كونداليزا رايس، وأشار إلى أن الإشاعة صادرة من موقع معروف عنه أن ينشر أخبار ساخرة وإشاعات غير صحيحة، والغرض منها هو السخرية فقط، وقد أكد الموقع أن كونداليزا رايس تتواجد في منزلها بشكل طبيعي وبصحة جيدة.

وقد نفت عدد من الصحف الأمريكية الشهيرة خبر وفاة كونداليزا رايس، وقالت أنها بالفعل إشاعة من أحد المواقع الساخرة، وأكدت أنه لا تعاني من أي أمراض الآن، ولم تتعرض لأزمة قلبية مساء أمس كما أشاع هذا الموقع.

ترتبط كثيرا اسم كونداليزا رايس بالثورات العربية التي وقعت منذ سنوات، ويعتبرها الكثير سبب في الكثير من الصراعات التي حدثت في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية، كونداليزا رايس تبلغ الآن من العمر 55 عاما، وقد كانت وزيرة الخارجية في عهد جورج بوش الأبن، وقد حققت إشاعة وفاة كونداليزا رايس الكثير من المشاركات على الفيس بوك دون التأكد من صحتها، إلا أن الصحف الأمريكية اليوم نفت هذه الإشاعة.



تعليقات القراء

عباس عباس
نتمنى لها دوام الصحة والعافية . الله يطول عمرها .
25-08-2018 10:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات